هكذا أصبح صوت جميل راتب بعد فشل كل المحاولات الطبية في علاجه

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أغسطس 2018
هكذا أصبح صوت جميل راتب بعد فشل كل المحاولات الطبية في علاجه

كشف هاني التهامي مدير أعمال الفنان جميل راتب عن آخر تطورات حالته الصحية، التي أجبرته على السفر إلى فرنسا من أجل العلاج بعد فقدانه لصوته.

شاهدي أيضاً: هل تعاني شريهان من السرطان مرة أخرى سراً؟

وقال مدير أعمال جميل راتب في برنامج "العاشرة مساء" أن النجم الكبير خرج من المستشفى، ولكن للأسف أخبره الأطباء إنه لا يمكن أن يستعيد صوته من جديد، وذلك بسبب تقدمه في العمر.

وقال مدير أعمال جميل راتب إنه غير صحيح إنه فقد صوته نهائياً، ولكن أصبحت نبرته منخفضة للغاية ليست كما هو معتاد، إلا إنه يتواصل مع من حوله بشكل طبيعي.

أضاف مدير أعمال جميل راتب إنهما سيصلان إلى مصر قريباً، وأن النجم الكبير يشكر كل من سأل على صحته في فترة علاجه التي استمرت حوالي شهر.

وكان جميل راتب تعرض لوعكة صحية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى في الحال، حيث فقد صوته بشكل مفاجئ إلا أن مكوثه في المشفى، دفع البعض لإطلاق الشائعات عن وضعه الصحي، إلا أن مدير أعماله نفى كل الأقاويل مؤكداً أن النجم المصري في وضع صحي مستقر وجيد.

وظل جميل راتب يعاني من فقدان صوته، فأصر على السفر للخارج وتحديداً فرنسا حتى يجد العلاج الملائم لحالته، ويجري حالياً الفحوصات الطبية هناك.

وتفاعل محبو جميل راتب على صفحة مدير أعماله، طالبين منه أن يطمئنهم باستمرار على وضع النجم الكبير، وأن يتواصل معهم حتى يعرفوا آخر تطورات مرضه، داعين الله أن يتجاوز أزمته الصحية وأن يعود للوطن في أقرب وقت.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار