هكذا احتفلت النجمات باليوم الوطني للكويت.. تصرف نهى نبيل أشعل الأجواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
هكذا احتفلت النجمات باليوم الوطني للكويت.. تصرف نهى نبيل أشعل الأجواء

احتفلت النجمات باليوم الوطني للكويت وسط أجواء مليئة بالسعادة والاعتزاز، وكان احتفال نهى نبيل هو الأبرز بطريقتها العفوية وإصرارها على الكثير من التفاصيل من أجل الاستمتاع بهذا اليوم برفقة أطفالها.

ونشرت النجمة مها محمد مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت من خلاله وهي تغني على أنغام "كلنا نحتفل" خلال انشغالها بإكمال لمسات مكياجها استعداداً للاحتفال مع العائلة، حيث علقت على المنشور بقولها: "عيد تحرير سعيد".

أما الدكتورة خلود، فقد اصطحبت زوجها في جولة بشوارع الكويت، حيث فوجئت ببعض المارة يقذفونها بزجاجات المياة المنعشة كنوع من الاحتفال المجنون، مما أصابها بصدمة لدرجة أنها قالت بمزاح: "نزلوني بطقها"، ولفتت الانتباه بارتدائها وشاح براق بألوان علم الكويت.

بينما كان احتفال نهى نبيل هو الأبرز، حيث استخدمت اكسسوارات مستوحاة من علم الكويت مثل الأساور والحزام، لكن ما لفت الانتباه هو ارتدائها لرموش طويلة للغاية على شكل ألوان علم الكويت، وأصرت على تجربتها أمام عدسات الكاميرات.

ثم نشرت الفاشينيستا الكويتية منشوراً عبر "انستقران" متضمناً احتفال أطفالها بيوم تحرير الكويت، وعلقت عليه بقولها: "تدور الأرض مالك إلا هي.. إهي الإصرار.. وطن الأحرار.. عساها دوم بحب و أعياد ??❤️"، وكتبت أيضاً: "إنها ليست كويتا و كفى ! إنها بيتا و مأوى و نسب ❤️??".

نهى نبيل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار