هكذا تفوزين بقلب الرجل من برج الميزان أو الدلو أوالجوزاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
هكذا تخطفين انتباه الرجل من الأبراج الهوائية

في علم الفلك هناك أربعة عناصر أساسية هي الهواء والماء والنار والتراب وهذه العناصر الأربعة تصف أربعة أنواع من الشخصيات بالصفات والجوانب الأساسية منها. والطرق المشتركة في الحياة اليومية.

لذلك سيصبح من السهل بالفعل لو قمنا بمعرفة الصفات المشتركة لكل مجموعة من الأبراج تنتمي إلى نفس العنصر والتي تتصرف تقريباً بنفس الطريقة.

إليكِ أيضاً: نصائح عامة للعلاقات العاطفية من حول العالم

حب وزواج

فإذا كنت عزيزتي معجبة برجل ينتمي إلى  أحد هذه الأبراج الهوائية  الدلو، الميزان، أو الجوزاء تابعي معنا إذاً هذه النصائح التي يمكنها أن تفيدك في جذب انتباهه خصوصاً وأنها ستجعلك قادرة على معرفة طريقة تفكيره وصفاته.

1- لا تكوني غيورة:

الغيرة والصراخ بصوت عال هي من الأشياء المرفوضة عند الأبراج الهوائية.مثلهم مثل التوازن والانسجام والحرية. فإذا كانوا يشعرون بأنهم تحت الضغط العاطفي سيهربون بكل تأكيد.

يعشق أصحاب هذه الأبراج الحرية والاستقلال فبمجرد أن قمت بتقييدهم وجدتهم بعيدين تماماً.

2- لا تستخدمي الأسلوب العاطفي في البداية:

عادةً فإن الأشخاص الذين ينتمون لهذه الأبراج الهوائية هم أبراج عقلانيون غير عاطفيين وليست العاطفة هي الطريقة المثلى للوصول إليهم.

يفضلون الإفصاح عن الأمور بشكل مباشر وواضح دون إقحام الكثير من المشاعر في بداية العلاقة فقط امنحيهم الوقت والتفهم.

فإن أفضل طريقة لجذب انتباهه وكسب قلبه هي بناء الثقة مع مرور الوقت من خلال التواصل وتبادل الأفكار والمغامرات.

الرجل من الأبراج الهوائية

اكتشفي أيضاً: أشياء يتمناها كل رجل في شريكة حياته غير جمالها

3- الذكاء:

بما أن الأبراج الهوائية تتسم بالذكاء والنشاط فهم أيضاً مفكرون أذكياء يعشقون التحليل. سريعو البديهة ومن المهم جداَ بالنسبة لهم أن يتمكنوا من التعبير عن آرائهم. فكيف يمكن جعل قلوبهم تدق بسرعة؟ نعم من خلال التحفيز الفكري خصوصاً وأنه من المهم بالنسبة لهم أن يشاركوا في العديد من المغامرات الفكرية كمشاهدة فيلم وثائقي أو زيارة متحف.

4- التواصل هو المفتاح:

التواصل هو جوهر العلاقة مع مواليد الأبراج الهوائية الذين يمتلكون مهارات اتصال كبيرة ويتقنون فن التواصل والحديث.  ولذلك عند التحدث مع مواليد هؤلاء الأبراج كوني على دراية عما تتحدثين وركزي على الموضوعات الفكرية. إذا كنت على صلة مع الجوزاء أو الميزان يجب أن تكوني مستمعة جيدة كذلك فهم يجيدون التحدث عن أنفسهم أيضاً.

5- كوني منفتحة ومتعددة الاهتمامات:

غريبون هم مواليد الأبراج الهوائية فهم أشخاص مبتكرون ويبحثون دوماً عن معرفة أكثر بشؤون الحياة المختلفة، وعند بحثهم عن شريك فهم يهتمون أيضاً ببكل ما هو مختلف ومميز، تجذبهم المرأة المثقفة التي تمتلك هوايات متعددة ومختلفة وتعرف الكثير عن جوانب الحياة المختلفة.

الرجل الميزان

6- الصدق:

أحد أهم صفات أصحاب الأبراج الهوائية هي الصدق والنزاهة، والثقة التي إذا ما كسرت  مرة واحدة لايمكن استعادتها مرة أخرى ثانيةً.

لدينا لكِ أيضاً: هذه هي الأبراج الأقوى عاطفياً

7- الإنسانية والنزاهة هي الصفات الأساسية:

الإنسانية كلمة مشتركة تستخدم لوصف جميع الأشحاص من الأبراج الهوائية، فهم يفعلون ما بوسعهم لجعل العالم مكاناً أفضل وكثيراً ما ينخرطون في الأعمال الإنسانية. ولا شيء يجعلهم أكثر غضباً من إساءة التعامل مع أي شخص.

ولذلك ستكون المشاركة في الأنشطة التطوعية فكرة جيدة لجذب اهتمامهم.

8- كوني متحدثة ماهرة:

من الضروري لجذب الرجل من برج الميزان، أو الدلو، أو الجوزاء أن تكوني متحدثة ماهرة ومثيرة للاهتمام، تستطيعين تحفيز عقولهم بمعركة لفظية ودية. فهم يتمتعون برؤية الأشياء من وجهات نظر مختلفة ولذلك استخدمي مهاراتك الكلامية في إثارة اهتمامه بطريقة أنثوية، ذكية، وحديث مشوق وممتع.

الحب مع الأبراج الهوائية

9- احترمي  حريته واستقلاليته:

كونها أبراج هوائية فهي لن تتغير لأجل أي شحص ولها طرقها الخاصة في كل شيء. فلا تحاولي إذاً ربط الرجل من هذه الأبراج بالتزامات ومطالب ولا تقيديه معك بدلاً من ذلك احترمي طريقة حياته واستقلاليته. فهذه المسألة مصيرية لهؤلاء الأبراج. وفي الحقيقة الدلو والجوزاء أكثر من الميزان.

10- كوني مغامرة وعاشقة للمتعة:

يعشق الأشخاص من الأبراج الهوائية التفكير بأشياء جديدة ومجنونة مثيرة للاهتمام. ولذلك إذا كنت مهتمة برجل من أحد هذه الأبراج عليك أن تكوني إيجابية وسعيدة دائماً لا شكوى ولا تذمر.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار