هكذا تصرفت كيت ميدلتون بعد تسريب تفاصيل عن خيانة الأمير ويليام لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2019
هكذا تصرفت كيت ميدلتون بعد تسريب تفاصيل عن خيانة الأمير ويليام لها

تلقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton صدمة هائلة بعد تسريب تفاصيل عن خيانة الأمير ويليام Prince William لها ودخوله في علاقة عاطفية سرية مع صديقتها المقربة روز هانبري Rose Hanbury.

وكانت صحيفة The Sun البريطانية من أوائل الصحف التي تكشف تفاصيل الخلاف الذي اشتعل بين كيت ميدلتون وصديقتها روز هانبري، وألمحت إلى فشل الأمير ويليام في إقناع زوجته بالمصالحة مع أقرب صديقاتها، وعلى ذلك على الرغم من احتمالية اضطرارهما للقاء بشكل متكرر بسبب وضعهما الاجتماعي، حيث أن الأخيرة هي الماركيز زوجة دايفيد روكسافدج ويعيشان بالقرب من منزل دوقي كامبريدج في ساندرينغهام.

وبدأت الكثير من التقارير تفسر سبب الخلاف بأن روز هانبري قد تقربت من دوق كامبريدج، حتى أن الصحفية نيكول كلايف قد أرجعت سبب الخلاف بينه وبين دوق ساسيكس الأمير هاري بسبب علم الأخير بهذه العلاقة وليس بسبب اختلاف زوجته ميغان ماركل مع كيت ميدلتون.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الأمير ويليام وزوجته لن يعترفا أبداً بقصة الخلافات بسبب الخيانة، وأنهما سيلتزمان الهدوء حالياً، وسيتركان العائلة المالكة تضع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في مواجهة وسائل الإعلان بسبب اقتراب موعد وضعها لطفلهما الأول، وذلك حتى تختفي الأخبار عن هذه الفضيحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار