هكذا تعمدت ساندي إحراج هنا الزاهد بعد تبرأها منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
هكذا تعمدت ساندي إحراج هنا الزاهد بعد تبرأها منها

عاتبت الفنانة ساندي زميلتها الفنانة هنا الزاهد بعد أن تبرأت الأخيرة من أول أعمالها بشكل علني، وهو الفيلم الذي شاركتا فيه.


ألبوم ساندي

كشفت ساندي أن الكثيرين في الوسط الفني لم يقدموا لها التهنئة بمناسبة صدور ألبومها الجديد، وعلى رأسهم هنا الزاهد رغم أن صداقة تجمع بينهما.

وأشارت ساندي إلى أن هنا الزاهد تبرأت من أول أعمالها الذي شاركتها فيه، رغم أنها تعد من مكتشفيها فهي من أصرت على وجودها في العمل بعد أن وجدت أن ملامحها تشبه كثيراً الفنانة رغدة، وشعرت بموهبتها وأنها ستكون فنانة مهمة في المستقبل.

وأضافت ساندي أن هنا الزاهد بررت كرهها لأول أعمالها بأن شكلها كان سيئاً فيه، مشيرة إلى أنها كانت "قمر" ومازالت، وأنها كانت تنتظر منها تهنئة ولكنها لم تحدث.


فرح هنا الزاهد

وهنا حاولت مذيعة برنامج "الجمعة في مصر" أن تهدأ الأجواء، فقالت لضيفتها ساندي أن ربما انشغال هنا الزاهد بزفافها هو السبب وراء عدم تهنئتها على صدور الألبوم، إلا أن ساندي ردت سريعاً بحسم أن العرس كان من عدة شهور ومضى وقت طويل عليه.

وكانت ساندي عاتبت النجوم عبر حسابها على مواقع التواصل بعدم تقديم أي تهنئة لها بعد صدور ألبومها الجديد، ولكنها لم تذكر أسماء المقصودين بالمنشور تحديداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار