هكذا تغيرت ملامح أبطال مسلسل ساهر الليل بعد 12 عاما من عرضه
تاريخ النشر: : الأحد، 03 يوليو 2022

هكذا تغيرت ملامح أبطال مسلسل ساهر الليل بعد 12 عاما من عرضه

يعتبر مسلسل ساهر الليل واحدا من الأعمال الخليجية التي لاقت نجاحا كبيرا عند عرضها وحققت نسب مشاهدة عالية، وساهر الليل دراما اجتماعية عرضت في 3 أجزاء.. وتدور أحداثها من فترة الستينيات إلى فترة التسعينيات.

الجزء الأول تناول قصصاً متشابكة بين ثلاث أسر في الستينيات/ بينما الجزء الثاني الذي جاء بعنوان زينة الحياة تناول التغيرات المادية على 4 أسر، والثالث وطن النهار والذي تناولت أحداثه فترة الغزو العراقي للكويت في التسعينيات.

وعرض المسلسل لأول مرة في عام 2010.. ولكن ترى كيف تغيرت ملامح أبطاله بعد 12 عاما من العرض الأول؟

جاسم النبهان

الفنان جاسم النبهان.. هو أحد رموز الفن الكويتي شارك فيما يقرب من 280 عملا فنيا، ويعد النجم الكبير من أكثر المتحمسين لـثلاثية ساهر الليل حيث أبدى رغبته في تقديم جزء رابع.

وقدم شخصية خالد في الجزء الأول.. وعبد الله في الثاني..  وفي الثالث قدم دور عيسى

حسين المنصور

حسين المنصور قدم شخصيات عبد المحسن وإبراهيم في الجزء الأول والثاني، وتراجع عن المشاركة في الجزء الثالث بسبب عدم أخذ مستحقاته عن مشاركته في الجزء الثاني لمدة عام واحد.

وكان آخر أعمال المنصور مسلسل نوح العين مجسدا من خلاله دور منصور أبو راشد.

باسمة حمادة

عواطف.. بدرية.. عائشة .. ثلاث شخصيات قدمتهم الفنانة باسمة حمادة، التي قدمت شخصية الزوجة المثابرة التي تحافظ على بيتها وأسرتها.

وباسمة هي فنانة أردنية الجنسية لكنها تحسب من نجمات الدراما الكويتية.

مرام البلوشي

الفنانة الكويتية مرام البلوشي كان آخر أدوارها هو تقديمها لشخصية سلسبيل في مسلسل من شارع الهرم إلى، وبدأت مشوارها الفني كمطربة في نهاية التسعينيات لكن بعد سنوات اتجهت للتمثيل.

ومرام البلوشي شاركت في الجزء الثاني من مسلسل ساهر الليل وهي الآن في العقد الرابع من عمرها وطبيعي أن تتغير ملامحها عن البدايات.

هيا عبد السلام

الفنانة هيا عبد السلام لا تحبذ عمليات التجميل وتفضل الجمال الطبيعي، ولم تتغير طلتها البسيطة عن بداياتها الفنية في عام 2008، ومن المعروف أن هيا شاركت في الأجزاء الثلاثة وكانت في بدايتها الفنية.. اليوم هي في عمر الـ 38 وهكذا تغيرت ملامحها.

ملاك الكويتية

الفنانة ملاك الكويتية شاركت في الجزء الثالث بدور حنان، وهي من نجمات الخليج المثيرات للجدل بسبب تصريحاتها الجريئة والصادمة.

وآخر هذه التصريحات الجريئة كان من خلال هجومها على مسلسل من شارع الهرم إلى، حيث قالت: "هو كيفهم، هذا العمل يمثل الشريحة اللي قدمت المسلسل، أفكارهم هما اللي صنعت هذا العمل، أنا ممكن أعمل نفس فكرة العمل لكن ما بهذه الجرأة، أقدر أوصلها بطريقة أهدى، مع العلم إن من عمر الدنيا في جرأة، لذلك فيه أعمال كويتية ما تنعرض، لكن أنا ضد الجرأة في هذه الأعمال رغم أني جريئة، لكن أعمالي اللي بدخلها كل بيت ليست جريئة" واصفة العمل بالترويج للإباحية.

إلى اللقاء في حلقة قادمة من .. ريموت كونترول

المزيد: