هكذا تغيرت ملامح أبطال ميرنا وخليل بعد 15 سنة من العرض الأول
تاريخ النشر: : الأحد، 03 يوليو 2022

هكذا تغيرت ملامح أبطال ميرنا وخليل بعد 15 سنة من العرض الأول

ميرنا وخليل.. قصة حب مستحيلة بدأت في برلين وانتقلت إلى إسطنبول، وهو من المسلسلات التركية المدبلجة التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها في الوطن العربي عام 2009.

والمسلسل اسمه الحقيقي مينكشه وخليل، ولكن نظرا لصعوبة بعض الأسماء التركية صار ميرنا وخليل، وكانت البطولة فيه للممثل كيفانش تاتليتوغ المعروف عربيا باسم مهند.

قصة مسلسل ميرنا وخليل

ميرنا وخليل في برلين يعملان في نفس محل المعجنات ويحبان بعضهما البعض، فخليل هو شاب بوسني لديه سر لا يمكنه الإفصاح عنه حتى لميرنا التي يصارحها بكل شيء. 

من ناحية أخرى ميرنا تخفي علاقتها بخليل عن عائلتها لأن والدها محافظ للغاية.، بينما يجبرها والدها حسن على الزواج من الشاب مصطفى الذي يقدم الكثير من المال في المقابل.

يكتشف خليل بالصدفة زواج حبيبته عندما قام بتوصيل الحلويات بنفسه لحفل الزفاف، وفي نفس الليلة تظهر وحشية مصطفى الذي يحاول الاعتداء على ميرنا.

يهرب ميرنا وخليل إلى تركيا ونكتشف أن سر خليل أنه ليس فقيرا ولكن هو نجل أحد الأثرياء، لتصبح قصتهم أكثر تعقيدا عندما يصل مصطفى زوج ميرنا وشقيقها قادر إلى إسطنبول أيضا للعثور عليهما.

ملامح أبطال ميرنا وخليل بعد 15 عاما من عرضه

بعد قرابة 15 عاما على عرض المسلسل في نسخته الأصلية التي عرضت في تركيا عام 2007، تغيرت ملامح أبطاله كثيرا، ومنهم من لمع اسمه في سماء الفن ومنهم من توارى قليلا عن الأنظار.

كيفانج تاتليتوغ - خليل توغلو

الممثل الشهير بمهند في الوطن العربي يصدم جمهوره بإطلالته مع كل عمل جديد، فيتحول حسب الشخصية التي يجسدها متخليا عن وسامته في بعض الأحيان ليصبح تارة بملامح صارمة وأحيانا رياضي بعضلات بطن مشدودة.

تخلي كيفانش تاتليتوغ عن وسامته أحيانا أصبح علامة على نضجه الفني، والآن كيفانش تاتليتوغ على مشارف الأربعين ولديه طفل واحد من زوجته باشاك ديزر.

صدف آفجه- ميرنا

صنعت لنفسها اسما من خلال مسابقة الجمال إيليت مودل لو" التي شاركت فيها عندما كان عمرها 15 عاما فقط.

تزوجت من الممثل كيفانج كسابالي منذ عام 2005، وهي أم لطفل واحد، تبلغ من العمر 40 عاما، وما زالت مسيرتها الفنية مستقرة لكن المخرجين حصروها في أدوار الفتاة الطيبة.

حسن كوتشوكتشيتين- مصطفى جنك

تخرج في قسم مسرح كونسرفتوار جامعة معمار سنان، وبعد تخرجه عمل في مسرح الدولة لفترة.

شارك في الكثير من الأعمال الناجحة مثل: البعد الخامس، الملثمون الخمسة، الساحرة المبتدئة ، الشوارع الخلفية، لكن دوره في مسلسل الأوراق المتساقطة علامة بارزة في مشواره الفني.

كانر كاندارلي - قادر دوجانتورك

كانر كاندرالي هو ممثل مسرحي في المقام الأول، بدايته كانت عام  2000، ثم توالت الأدوار في التلفزيون
مثل مسلسل وادي الذئاب سنة 2007 م، والصندوق الأسود سنة 2015 م.

وأصبح عمره الآن 47 عاما وما زال قاسما مشتركا في معظم الأعمال التركية.

انتهت حلقتنا اليوم وإلى اللقاء في حلقة قادمة من ريموت كونترول..

المزيد: