هكذا تلتقي دينا الشربيني بيوسف الشريف: إليكِ التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2017
دينا الشربيني

قام المنتج تامر مرسي بالتعاقد مع الفنانة دينا الشربيني من أجل فيلم جديد يقوم ببطولة الفنان يوسف الشريف وقد تعاقد عليه الأخير قبل أسابيع لتلحق به الشربيني لتشاركه البطولة وقد أنضمت مؤخراً الفنانة الشابة هنا الزاهد إلى فريق عمل الفيلم.

شاهدي أيضاً: هؤلاء النجوم الأتراك تزوجوا هذا العام

وقد بدأت دينا الشربيني بقراءة السيناريو أستعداداً لبدء التصويرخلال أسبوعين، ومن المقرر عرض الفيلم الذي أختار له فريق العمل أسم "بني آدم" في موسم الصيف المقبل والفيلم من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وهما نفس فريق العمل الذي أعتاد يوسف الشريف على مشاركتهم في أعماله الدرامية.

وقد نال المنتج تامر مرسي العديد من الأنتقادات بعد أن تعاقد مع الفنانة دينا الشربيني أيضاًَ على مسلسل جديد لها من بطولتها في 2018، ويعد هذا التعاقد الثالث بينهم حيث تعاقد أيضاً معها على فيلم "الشهرة" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب ومازالت التحضيرات الخاصة بالفيلم مستمرة.

فيما أجل تامر مرسي مسلسل منى زكي الجديد للمرة الثانية حيث قد تعاقد عليه معها منذ العام الماضي وقد ذكر أن سبب التأجيل هو التكلفة الإنتاجية على الرغم من انه مازال يتعاقد على أعمال جديدة مع العديد من النجوم لرمضان المقبل.

شاهدي أيضاً: بعد نفي كنده علوش: هذه الفنانة هي بطلة فيلم تامر حسني الجديد "البدلة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار