هكذا خدعت مي سليم الجمهور وهذا ما قالته عن طلاقها في أول ظهور رسمي لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أغسطس 2018
هكذا خدعت مي سليم الجمهور وهذا ما قالته عن طلاقها في أول ظهور رسمي لها

أطلت الفنانة مي سليم ضيفة في برنامج "عرب وود" لتتحدث عن حياتها الشخصية وتحديداً أزمة طلاقها من الفنان وليد فواز، وما تنوي فعله في المرحلة المقبلة في حياتها الفنية.

شاهدي أيضاً: وليد فواز منفعل بسبب مي سليم ويوجه رسالة أخيرة بهذه الكلمات الغاضبة!    

في البداية، أكدت مي سليم إنها تعيش أوقاتاً رائعة وروحها المعنوية عالية، ولا تستمتع بإجازتها الحالية مع ابنتها الوحيدة لي لي.

وعن خطتها في المرحلة المقبلة في مشوارها الفني، أشارت مي سليم إنها لم تقرر بعد أي الأعمال الفنية سوف تشارك فيها، ولكنها سوف تخوض تحدي جديد بعيداً عن شقيقتيها ميس ودانا حمدان، حيث إنها ستدخل مجال التقديم.

وأضافت مي سليم إنها ليست مذيعة بالتأكيد، ولكن الفكرة ستكون جديدة لهذا سوف تتخذ هذه الخطوة قريباً.

وعن طلاقها والأزمة التي مرت بها عقب انفصالها المفاجئ، رفضت مي سليم التحدث عن الأمر بشكل مباشر، مؤكدة على إنها تعيش حياتها بروح معنوية عالية.

كما شكرت مي سليم كل زملائها في الوسط الفني الذين ساندوها، وأيضاً محبيها الذين كتبوا لها عبارات الدعم عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وجاءت المفاجأة، عندما كشفت مي سليم إنها لم تقم بتقصير شعرها، وأن إطلالتها بالشعر القصير وتحديداً "الكاريه" كان مستعاراً، والجمهور خُدع وظن إنها استغنت عن شعرها الطويل.

وكانت مي سليم مرت بفترة صعبة بعد طلاقها من وليد فواز، بعد زواج لم يمر عليه سوى 25 يوماً، رافضة الكشف عن سبب الانفصال، في حين الفنان الشاب كتب كلمات قاسية عقب وقوع الطلاق الرسمي بينهما، مما عرضه للنقد من قبل زملائه ومتابعيه على انستقرام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار