هكذا علقت نجوى كرم على تهة الإساءة لتاريخها الفني بعد تصرفها في الكويت

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يناير 2019
شاهدوا كيف علقت نجوى كرم على ما فعلته في الكويت!

رفضت نجوى كرم التزام الصمت إزاء الانتقادات الحادة التي تعرضت لها مؤخراً والتي وصلت إلى درجة اتهامها بالإساءة إلى تاريخها الفني بسبب ما فعلته في الكويت خلال احتفالات ليلة رأس السنة.

فقد وقعت نجوى كرم ضحية لهجوم رواد السوشيال ميديا بسبب حضورها الحفل الخاص الذي أقامته الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود ليلة رأس السنة من أجل الإعلان نوع مولودها، والذي كشفت فيه أنها حامل في توأم ولد وبنت، حيث تساءل الجمهور كيف تتجاهل تاريخها وتحضر مثل تلك الحفلات الخاصة التي لا هدف لها سوى لفت انتباه رواد السوشيال ميديا وزيادة معدلات المتابعة.

فقد شرحت النجمة اللبنانية ملابسات الأمر في تغريدة لها عبر تويتر كشفت من خلالها أنه حضرت الحفل برفقة أصدقائها بعد إلغاء حفلها ضمن مهرجان الفجيرة، حيث كتبت: "بعد إلغاء مهرجان الفجيرة في ليلة رأس السنة وكانت من بين المطربين المدعوين إليه، قررت حضور حفل الدكتورة خلود".

وكانت الدكتورة خلود قد دافعت عن تواجد شمس الأغنية اللبنانية في حفلها الخاص بقولها: "اخترتها بهاليوم بالذات، لأني فانزها ونجوى كرم على فخامتها ونجاحاتها إلا أنها في قمة التواضع والبساطة"، لترد عليها نجوى كرم بقولها: "وعد عليي كان إنّو نستقبل السنة الجديدة بكل حبّ وفرح.. بأكّدلك إنّو وجودك بحياة كل حدا هو فرحة إلو ونعمة عليه من الله ???".

تعليق نجوى كرم يؤكد أنها حضرت الحفل بصفة ودية واجتماعية ولم تحصل على أجر نظير تواجدها وغنائها للفاشينيستا الكويتية وزوجها، وإنما أرادت فقط الاستمتاع ببعض الوقت مع أصدقائها بعد إلغاء حفلها الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار