هل أخفى محمد رمضان خبر وفاة حماته ليحيي حفل الساحل الشمالي؟
تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

هل أخفى محمد رمضان خبر وفاة حماته ليحيي حفل الساحل الشمالي؟

يواجه الفنان محمد رمضان اتهامات بإخفاء خبر وفاة والدة زوجته لمدة أسبوع كامل، ليقال إنه أراد إتمام حفله بالساحل الشمالي قبل حضور العزاء، فما هي تفاصيل الاتهامات الموجهة لمحمد رمضان بتأجيل إعلان خبر وفاة حماته؟

تأجيل إعلان خبر وفاة حماة محمد رمضان

كشف المحامي أيمن محفوظ في تصريحات صحفية، أن محمد رمضان أخفى موعد الوفاة الحقيقي لوالدة زوجته، مؤكداً أنها توفيت الأسبوع الماضي وليس منذ يومين كما ادعى.

ويرجع السبب في تأجيل إعلان خبر الوفاة إلى ارتباطه بإحياء حفل في الساحل الشمالي، خاصة أنه إذا أعلن رحيل حماته في ذاك التوقيت، سيتأثر حفله الذي وصفه بأقوى حفل في الساحل الشمالي.

وقال المحامي صاحب التصريحات، الذي أوضح علمه مسبقاً بوفاة أحد أفراد أسرة زوجة محمد رمضان، ولكنه لم يكن قد تبين من طبيعة العلاقة سوى بعد إعلان رمضان نفسه إنه أكد صحة الخبر قبل إقامة الحفل بأسبوع كامل خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج.

تابع أيمن محفوظ قائلا: "أنا قلت إن محمد رمضان عنده حالة وفاة، والمعلومة اللي كانت عندي وقتها إن حد من عائلة زوجته توفى، وهذا ما تم تأكيده بعد إعلانه عن وفاة حماته مباشرة وموعد تلقيه واجب العزاء فيها".

وفضل محمد رمضان تلقى العزاء بعد إتمام الحفل، وبالفعل أقيم العزاء قبل 3 أيام في مسجد الشرطة وحضره عدد كبير من نجوم وصناع الفن.

عزاء حماة محمد رمضان

حضر عزاء حماة محمد رمضان، المخرج عمرو عرفة ومحمد ياسين وعصام كاريكا وخيري رمضان والنائب علاء عابد وعصام شلتوت وأحمد فهمي ومصطفى كامل، وعدد آخر من الفنانين.

وخلال العزاء كان هذا الظهور الأول للفنان مصطفى كامل بعد تعافيه من فيروس كورونا، حيث أنه كان قد تم عزله مؤخرا في مستشفى العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا.

كما أن هذا الظهور لمصطفى كامل كان قبل عيد ميلاده بساعات قليلة، حيث حرص على تقديم واجب العزاء قبل إقامة حفل عيد ميلاده وسط عدد من الأصدقاء والمقربين والفنانين.

كما أنه حرص على حضور العزاء وتقديم الواجب الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد صلحه مؤخرا مع الفنان محمد رمضان، حيث أنه كانت قد حدثت بينهم أزمة كبيرة بسبب سخرية فهمي من تجاهل رمضان لمشكلته مع الطيار أشرف أبو اليسر، واحتدت الأزمة بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتقادات متكررة لمحمد رمضان

تصرفات وتصريحات محمد رمضان تجعله دائما محل انتقاد من جمهوره، فمنذ فترة خرج في مقطع مصور وأعلن أن إدارة البنك أبلغته بقرار التحفظ على أمواله.

لكن كشفت مصادر موثوق بها من البنك الذي ذكره محمد رمضان، أن القرار المتخذ في حق محمد رمضان ليس تحفظا على أمواله، لكن القرار الصادر في حقه هو حجز إداري فقط.

ويرجع القرار إلى تنفيذ حكم قضائي بسبب قضية الطيار الراحل أشرف ابو اليسر، حيث حكم له بتعويض قيمته ستة ملايين جنيه.

بالإضافة إلى تعويض مادي قيمته خمسة وعشرون مليون جنيه في قضية فصله من الخدمة.

وجاء قرار التحفظ لرغبة القضاء في تسليم أسرة الطيار أموالهم كاملة، وانتقده الجمهور بعد هذا القرار، خاصة أنه ظهر في مقطع مصور وهو يلقي بالأموال في حمام السباحة الخاص بمنزله، واعتبروه تقليلا من احترام رمضان للقرار الصادر في حقه.

وبالرجوع للانتقادات التي واجهها رمضان بسبب وفاة حماته، نجد أنه تلقى انتقادات كثيرة أيضاً بسبب تجاهله سريعاً، لخبر وفاة والدة زوجته، بعد أن قرر العودة إلى القاهرة من أجل مراسم الدفن ونقل الفقيدة إلى مثواها الأخير.

وذلك بعدما نشر محمد رمضان صورة عبر خاصية الأستوري على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، عقب خبر الوفاة بلحظات، أعلن فيها عن حفل جديد بالسعودية. 

وكتب محمد رمضان قائلًا:"الجمهور السعودي الغالي انتظروني قريبًا هنعملها تاني قريب".

المزيد: