هل انفصل محمد الشرنوبي عن خطيبته سارة الطباخ؟ ما فعلته علناً أثار جدلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019
هل انفصل محمد الشرنوبي عن خطيبته سارة الطباخ؟ ما فعلته علناً أثار جدلا

حالة من الحيرة تحيط بعلاقة الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته سارة الطباخ، بسبب تصرف الأخيرة المفاجئ الذي تم رصده وهو إلغاء متابعتها له.

سارة الطباخ فاجأت الجميع بإلغاء متابعتها لخطيبها محمد الشرنوبي على انستقرام، الأمر الذي أصاب الجمهور بحيرة وخرجت التلميحات بأن علاقتهما متوترة مؤخراً.

وما زاد من حالة الحيرة، هو أنه رغم إلغاء سارة الطباخ متابعتها لخطيبها محمد الشرنوبي إلا أنها مازالت تحتفظ بصورهما سوياً، إلى جانب فيديو طلبه للزواج منها الذي رصد لحظة طلب يدها من أسرتها.

علاقة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ ضربتها الكثير من التسريبات الصادمة، قيل فيها أنه بسبب تحكم الأخيرة مالكة شركة الإنتاج المسؤولة عن أعمال الشرنوبي في ظهوره إعلامياً وعقود الحفلات فأن علاقتهما متوترة.

كما أشار مصدر أن الفيديو الذي نشرته سارة الطباخ للحظة طلب محمد الشرنوبي ليدها من والدها، يعود منذ عام تقريباً عندما ذهب للتعرف على عائلتها، وأنها نشرته في هذا التوقيت تزامناً مع حالة التوتر التي تشهدها علاقتهما، بحسب موقع القاهرة 24.

وما عزز من انتشار شائعة أن هناك خلافاً دب بين محمد الشرنوبي وخطيبته، هو أنه لم ينشر حتى الآن خبر خطوبتهما رسمياً مثلما فعلت هي من جانبها.

يذكر أن محمد الشرنوبي وسارة الطباخ جمعتهما قصة حب منذ حوالي 3 سنوات، وأن هذه العلاقة كانت واضحة للجميع مع صورهما المشتركة التي عكست الرومانسية بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار