هل تسبب محمد نجاتي في انفصال منة عرفة ومحمود المهدي؟ هذا هو رده
تاريخ النشر: : الخميس، 11 نوفمبر 2021

هل تسبب محمد نجاتي في انفصال منة عرفة ومحمود المهدي؟ هذا هو رده

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء حول أن محمد نجاتي كلمة السر وراء انفصال منة عرفة، فأحد المشاهد أغضبت زوجها وتطور الأمر بينهما إلى الطلاق، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل المشهد الذي جمع محمد نجاتي بمنة عرفة.

مشهد منة عرفة ومحمد نجاتي الذي كاد يسبب انفصالها

تردد أن الفنان محمد نجاتي كان السبب في انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي، وأكد نجاتي أنه ليس السبب في هذه الأزمة.

فكل ما حدث أنهما قاما بتصوير مشهد في مسلسل فيلا 101، وأمسك يدها لقياس النبض خلال أحد المشاهد لتجسيده دور طبيب.

لم يعلم نجاتي أن هذا المشهد سيسبب هذه الأزمة الكبيرة. خاصة أنه مشهد طبيعي ضمن أحداث المسلسل، كما كشف نجاتي أن هناك مشاهد رفضت منة تصويرها.

كان واحد منها مشهد حمله إياها بعد فقدانها الوعي بسبب حملها من وراء أسرتها.

سبب انفصال محمود المهدي ومنة عرفة

محمود المهدي أعلن انفصاله عن منة عرفة عبر السوشيال ميديا، مؤكدا أنها متمسكة ببعض التصرفات التي لا يقبلها كرجل شرقي صعيدي.

أكدت منة عرفة أيضا خبر انفصالها وتمنت له حياة سعيدة.

تصالح منة عرفة ومحمود المهدي

بعد يومين فقط من إعلان انفصالهما، صرحت والدة منة بأنه تم الصلح بينهما وأن الأمور أصبحت على ما يرام، وقالت إن الخلاف كان بسيطا لم يستدع الوصول إلى الانفصال.

وأكدت والدة منة عرفة أن الخلاف بين ابنتها وزوجها محمود مهدي انتهى، مشيرة إلى أنه تم الصلح وعادت الأمور بينهما إلى طبيعتها، وقالت إن الخلاف الذي حدث بينهما كان تافها وانتهى بسرعة.

إعلان والدة منة عرفة بعودة ابنتها، جاء بعد أول تصريح لها لنفس الموقع، بأنها لا تستطيع التعليق على الخبر في الوقت الذي انشغل فيه كثيرون بفكرة انفصال الممثلين الصاعدين المفاجئ، لتخرج قبل قليل بهذا التعليق.

عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي واستعدادات الزواج

منة عرفة ومحمود المهدي كانا يستعدان للاحتفال بزفافهما خلال الأشهر المقبلة، وظهرا معا في أحد الاستوديوهات وهما يقومان بتسجيل أغنية خاصة لزفافهما.

عقد قران الثنائي تم في حفل عائلي بسيط، وكان من المفترض أن يقام زفافهما في حفل كبير يحضره جميع نجوم الفن.

نشرت منة صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير". 

يذكر أنّ منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم "666"، والذي ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.

صرحت منة بعد عقد القران بأنها تنازلت عن حقها في كتابة قائمة منقولات، أما مؤخر الصداق فاهتمت بأن تتم كتابته بمبلغ مناسب حتى تضمن حقها وقت الانفصال.

واجهت منة انتقادات كثيرة بعد هذه الزيجة، خاصة بعد الأنباء التي تم تداولها عن أنها الزوجة الثانية.

ردت منة بأن علاقتها بزوجها قائمة على الاحترام والثقة، فهي تعلم بزواجه السابق وأن لديه ثلاث بنات. وقالت إن هذا الشيء لم يزعجها بل احترمت صدقه وصراحته معها.

رسائل الشامتين ينشرها محمود المهدي

وكشف محمود المهدي عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام، أنه يتلقى العديد من الرسائل الشامتة بسبب انفصاله عن منة عرفة، الأمر الذي أبدى انزعاجه منه كثيراً.

وكتب محمود المهدي: "الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير، للأسف كمية الشماتة في رسايل تخوف بجد كل واحد بيألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب، محدش فرح لما ارتبطنا بالطريقة دي وفي ناس لسه عندها إحساس أنا بشكرهم على رسايلهم هيتم توضيح الأسباب الحقيقية".

أضاف محمود المهدي متوعداً أهل طليقته الثانية، والتي ظهر من طريقته أنهم شامتون به: "ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هتكمل".

وكان قد جزم كثيرون أن هناك تمثيلية قام بها الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي، لإثارة الجدل وركوب الترند من أجل الحصول على نسب مشاهدة عالية لأغنيتهما الجديدة أو من أجل الحصول على متابعين جدد. هل كان طلاق منة عرفة تمثيلية؟

المزيد: