هل ستتحجب جنى مقداد؟ والدتها تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
هل ستتحجب جنى مقداد؟ والدتها تكشف التفاصيل

ظهرت اليوم والدة جنى مقداد في إحدى مقاطع الفيديو التي يقوم بتصويرها وبثها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أبناءها الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد، حيث وجه الكثير من المتابعين مجموعة من الأسئلة التي تضمنت إحداهما سؤالها عن متى تتحجب جني مقداد.

والدة جنى ترد على سؤال متى تحجب جني مقداد

ظهر كلًا من الوليد مقداد والمعتصم بالله في إحدى مقاطع الفيديو التي يتم بثها على قناة "وليد وعصومي"، والتي يقوم بتصويرها وبثها على موقع اليوتيوب، حيث وجهت لها العديد من الأسئلة من قبل المتابعين، ومن أولهم كان سؤال عن عمرها، وعن أولادها وحياتها مع عائلة مقداد، ومتى تعرفت على والدهم.

وكان السؤال الأهم هو متى جني مقداد تتحجب، حيث سألت إحدى المتابعات لها أنها تريد أن تتحجب ولكنها تخاف من هذه الخطوة، لترد عليها وتقول لها بأن الحجاب شيء جميل، والحجاب بيظهر جمال المرأة، الحجاب يزيدك جمال والنور، وهنا تابع وليد سؤاله عن جني أنها سوف تتحجب، فردت والدة جني أنها عندما تبدأ جنة بالتكلف سوف ترتدي الحجاب.

والدة جنى مقداد

وجاء سؤال لها عن ما هي جنسيتها، وجاءت الجواب بأنها من أصل فلسطيني، ولكنها تحمل جواز سفر أردني وجواز سفر تركي، حيث هي تعيش الآن مع أسرتها، ورأيها عن الانتقادات التي توجه لها بسبب ظهورها في الكثير من الفيديوهات والأغاني، ولكنها قالت أنها شخصية مشهورة ومن الطبيعي أن يكون لها العديد من الأعداء، ويوجهون لها انتقادات، حيث قدمت الكثير قبل طيور الجنة، وعملت بجهد مضاعف من أجل تحقيق الوصول إلى النجاح والعمل.

وقبل الشهرة وفتح قناة طيور الجنة، كانت تقدم مجموعة من المسارح الدمى، في أشرطة فيديو حيث تقوم بتفريغ الأشرطة وتعب من أجل الوصول إلى هذه المرحلة من الشهرة والنجاح الذي كان ورائه الكثير من الجهد والتعب والطموح، حيث أكدت على أنها مرحلة كتير صعبة ومتعبة ولكنها أنتهت بنجاح ووصل إلى الحلم.

وأخيرًا سؤالها عن عن رؤيتها لـ الوليد ومعتصم بالله وعن رؤيتها لما سوف يصلوا إليه قالت أنها تريد رؤيتهم كأحد الأشخاص المؤثرين في العالم، ولهم أدوار قيادية ومميزة لهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار