هل طلاق منة عرفة تسبب فيه محمد نجاتي؟ أول تعليق لزوجها
تاريخ النشر: : الأحد، 14 نوفمبر 2021

هل طلاق منة عرفة تسبب فيه محمد نجاتي؟ أول تعليق لزوجها

كشف زوجُ الفنانة المصرية، منة عرفة، عن عَلاقةَ الفنان المصري، محمد نجاتي بانفصالِهما، نتيجة بعض مشاهِدُها في مسلسلِ "فيلا 101" الجاري تصويره حاليًا.

خلالَ التصويرِ كانَ أحدُ المَشاهدِ يتطلَّبُ أن يقومَ بحَملِها لكنَّها رفضَتْ وقالتْ إنها اتفقَتْ مع مُنتِجِ العملِ على عدمِ تنفيذِ هذه المَشاهِدِ. فوافقَ المُخرجُ على تأجيلِ المشهدِ حتى يتأكَّدَ من الأمرِ. لكنَّ أحدَ المشاهدِ كان يتطلَّبُ منها أن يمسكَ يدَها لجسِّ النبضِ لكنَّها رفضتْ. فأصرَّ المُخرِجُ على تنفيذِه حتى يكونَ المشهدُ واقعيًّا.

وفي اليوم التالي فُوجِئَ بتداوُلِ أنباءِ انفصالِها عن زوجِها محمود المهدي. أكَّدَ نجاتي أنه سوفَ يتواصلُ مع نقيبِ المهنِ التمثيليةِ أشرف زكي يومَ الأحدِ، وذلك حتى تتمَّ دراسةُ العقدِ ليتعرَّفَ على المسموحِ له أثناءَ التمثيلِ مع منة. وأنهى نجاتي كلامَه بأنه يرى مثلَ هذه التصرفاتِ إهانةً لمهنةِ التمثيلِ. 

زوجُ منة عرفة يكشفُ عَلاقةَ محمد نجاتي بانفصالِهما، ومشاهِدُها في مسلسلِ "فيلا 101" ليسَ سببَ الانفصال. إليكم في هذه الحلقةِ آخرَ تصريحاتِ محمود المهدي حولَ انفصالِه عن منة عرفة.

تعليق زوج منة عرفة:

تردَّدَ في الساعاتِ الماضيةِ أن المشاهِدَ التي جمعَتْ محمد نجاتي بمنة عرفة كانتِ السببَ في انفصالِها. وردَّ محمود المهدي زوجُ منة عرفة على هذه الأنباءِ مؤكِّدًا أنه لا أساسَ من الصحةِ لهذه الأنباءِ المُتداوَلةِ. لأن منة رفضَتْ أداءَ المشهدِ الذي كان يتطلَّبُ أن يقومَ نجاتي بحَملِها.

وأكَّدَ المهدي أن منة تضعُ شروطًا مع المُنتجِين قبلَ البدءِ في أيِّ عملٍ فنيٍّ جديدٍ. ومن أهمِّ شروطِها أنها تمنعُ اللمسَ والتقبيلَ وحمْلَها من أيِّ شخصٍ. وأكَّدَ أن هذه الشروطَ تضعُها الكثيرُ من النجماتِ قبلَ التصويرِ.

وتابعَ عبرَ خاصيةِ ستوري على حسابِه على إنستغرام أن من الممكنِ أن يتمَّ تقديمُ الفنِّ بطريقةٍ محترمةٍ تناسِبُ عاداتِ وتقاليدَ المجتمعِ الشرقيِّ. مشيرًا إلى أن بعضَ المَشاهدِ قد لا تُناسِبُ طبيعةَ المجتمعِ المصريِّ.

محمود المهدي عندَما أعلنَ انفصالَه عن منة عرفة قالَ إنه رجلٌ شرقيٌّ صَعيديٌّ ولا يقبَلُ بعضَ التجاوزاتِ في عملِها كفنانةٍ. وأنَّ قرارَ الانفصالِ كان بسببِ رفضِها التنازلَ عن حياتِها كفنانةٍ.

لم يمرَّ على انفصالِها إلا يومان فقط وصرَّحَتْ والدةُ منة بأن الأمورَ عادت إلى وضعِها الطبيعيِّ. وأن خلافَ ابنتِها وزوجِها كان بسيطًا ولا يستدعي هذه التصرفاتِ.

رد محمد نجاتي:

من جانه رد الفنان المصري، محمد نجاتي على تسبُّبِه في طلاقِ الفنانة المصرية، منة عرفة، خلالَ مداخلةٍ هاتفيةٍ في برنامج "الحكاية مع عمرو أديب"، وكشف تفاصيلَ ارتباطِ اسمِه بالأزمة.

ورفضَ محمد نجاتي ربط اسمِه بهذه العَلاقةِ عبرَ السوشيال ميديا. وكشفَ تفاصيلَ ظهورِه مع منة عرفة في أحدِ مَشاهدِ مسلسلِ "فيلا 101".

أوضحَ الفنانُ محمد نجاتي، خلالَ مداخلةٍ هاتفيةٍ في برنامج "الحكاية مع عمرو أديب"، تفاصيلَ ارتباطِ اسمِه بأزمةِ منة عرفة. وأكد أنه فُوجِئَ بالزجِّ باسمِه في هذه القصةِ. ووجدَ أبناءَه يسألونه عن حقيقةِ الأمرِ. وأكدَ أنه لا عَلاقةَ بينَه وبينَ منة عرفة. وأن كلَّ ما يجمعُهما هو المُشارَكةُ في مسلسلِ "فيلا 101".

وقال  محمد نجاتي في تصريحاته، أن مشهد منة عرفة يبدأ بتعرضها للإغماء وفقدان الوعي، بسبب الحمل، حيث تجسد دور فتاة حامل بدون علم الأهل، ومن المفترض أن يحملها ولكن منة عرفة رفضت تأدية المشهد كما هو مكتوب في السيناريو، وبعد جدل وافق نجاتي على الأمر.

أردف محمد نجاتي أن هناك مشهداً آخر مكتوب في السيناريو وهو أن يمسك يدها ويقيس النبض، ولكنها رفضت أيضاً تأدية هذا المشهد كما هو مكتوب في العمل، ومع إصرار نجاتي على تنفيذ المشهد مثلما كُتب.

علاقة منة عرفة ومحمود المهدي:

منة عرفة ومحمود المهدي أعلنَا ارتباطَهما منذ فترةٍ طويلةٍ. لكن تمَّ عقدُ قرانِهما منتصفَ العامِ الجاري في حفلٍ أسْريٍّ بسيطٍ. ومن المُفترَضِ أن يتمَّ زفافُهما خلالَ الأشهرِ المُقبِلةِ في حفلٍ كبيرٍ.

وتردَّدَ أن ارتباطَ منة عرفة بالمهدي كانَ ردًّا على ارتباطِ علي غزلان بملكةِ جمالِ مصر فرح شعبان. خاصةً أنهما ظهَرَا لفترةٍ طويلةٍ معًا في الأماكنِ العامَّةِ.

ولهذا أشعل خبر انفصال الممثلة منة عرفة عن زوجها الممثل محمود المهدي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد أن فوجئ الجمهور بخبر طلاقهما السريع بعد عقد القران بأسابيع قليلة.

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة قبل ساعات قليلة خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

إعلان والدة منة عرفة بعودة ابنتها، جاء بعد أول تصريح لها لنفس الموقع، بأنها لا تستطيع التعليق على الخبر في الوقت الذي انشغل فيه كثيرون بفكرة انفصال الممثلين الصاعدين المفاجئ، لتخرج قبل قليل بهذا التعليق.

المزيد: