هل تعمدت أصالة إحراج القائمين على برنامج ذا فويس بكلماتها المفاجئة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مايو 2018
هل تعمدت أصالة إحراج القائمين على برنامج ذا فويس بكلماتها المفاجئة؟

عبرت الفنانة أصالة نصري عن حزنها من عدم وجود أي أصوات رائعة تلمس القلب في برامج المواهب، لتغرد عبر حسابها بكلمات أثارت الكثير من القيل والقال.

شاهدي أيضاً: كشف السبب وراء رفض إليسا الغناء المباشر في العرض نصف نهائي من ذا فويس!

وغردت أصالة على تويتر لتقول: "محتاجين نعلو بالذائقة الفنيّة لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ما تبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة، بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل".

وعلى الرغم أن أصالة لم تذكر اسم برنامج "ذا فويس"، إلا أن بعض متابعيها شعروا إنها تقصد البرنامج تحديداً نظراً لأنه هو برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الذي يعرض حالياً على الشاشة، بخلاف أن أمس كانت الحلقة النصف نهائية منه.

أصالة تكشف رأيها في برامج المواهب
ووافق بعض متابعي أصالة مع رأيها ليؤكدوا أن الأصوات التي أصبحت تقدم من قبل برامج المواهب ليست رائعة بالشكل المطلوب، بينما اعترض البعض على كلماتها مشيرين إلى أن الفن أصبح هابط بشكل عام ويحتاج لتصحيح وليس فقط برامج المواهب.

لم يخل الأمر من تغزل محبيها بموهبتها، مؤكدين لها أن خامة صوتها ليس لها بديل ولا يمكن أن تظهر موهبة تستطيع أن تغني مثلها.

وتسببت تغريدة أصالة عن برامج المواهب، في كثير من القيل والقال، حيث ألمح البعض إنها تقصد مواهب "ذا فويس"، بينما بدأ البعض في عد لها الأصوات الرائعة التي خرجت من برامج المواهب مؤخراً مثل الفنانة كارمن سليمان ودنيا بطمة والفنان محمد عساف وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار