هنا الزاهد تضع زوجها أحمد فهمي في موقف محرج: إليكم ما حدث!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 ديسمبر 2019
هنا الزاهد تتسبب في وضع زوجها أحمد فهمي في موقف محرج

أحدث الفنان أحمد فهمي جدلاً بسبب ظهوره بإطلالة غريبة في أحدث صوره على انستقرام، لتكشف زوجته الفنانة هنا الزاهد أمراً غير متوقع تخص هذه اللقطة اللافتة.


أحمد فهمي أطل في صوره بإطلالة غريبة من خلال ظهوره ببنطلون مرفوع أحد طرفيه لأعلى، أما المفاجأة التي كشفتها زوجته هنا الزاهد أنها هي من التقطت له هذه الصورة الغريبة التي تسببت في موجة سخرية.

وكتبت هنا الزاهد تعليقاً على صورة زوجها المثيرة للجدل قائلة: "أنا أفضل مصورة على الإطلاق"، وانهالت التعليقات الساخرة على إطلالة أحمد فهمي الغريبة فجاء تعليق الفنان الكوميدي محمود العسيلي قائلاً: "فهمي الموضة دي هتنتشر وهتوصل للتيك توك وربنا يستر علينا".

أحمد فهمي يثير الجدل بإطلالته الغريبة
أما بعض متابعي أحمد فهمي فاتجهوا بحديثهم نحو زوجته هنا الزاهد، ليكتب البعض تعليقات تعاتبها بطرافة على تصوير زوجها على هذا النحو مثل: "بوظتي الواد سيد"، "طب كنتي شديتي رجل البنطلون".

من جهة أخرى، استطاعت هنا الزاهد أن تتصدر التريند بعد حلقتها في برنامج "معكم"، التي كشفت من خلالها مواقف طريفة وقعت في حفل زفافها وتفاصيل مرضها المفاجئ الذي أنهى شهر العسل سريعاً.


يذكر أن أحمد فهمي يستعد لتصوير مسلسل "تيمون وبومبة" الشهر المقبل يناير، الذي يشاركه في البطولة الفنان أكرم حسني في تعاون ثانِ بينهما، ومن المنتظر أن يعرض العمل في رمضان 2020.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار