هند القحطاني تشعل ضجة بكلامها عن راغب علامة.. والجمهور يتهمها بالغرور

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أبريل 2020
هند القحطاني تشعل الجدل بكلامها عن راغب علامة.. والجمهور يتهمها بالغر

 تحدثت هند القحطاني عن راغب علامة في مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها على "سناب شات"، لكن ما قالته أشعل غضب الجمهور الذي اتهمها بالغرور وتعمد إثارة الجدل

تعليق هند القحطاني عن راغب علامة

وأكدت هند القحطاني من خلال حديثها أنها السبب في شهرة أغنيات عدد النجوم، لأنها فور أن تقوم بالاستماع للأغنية في أي من منشوراتها، فإن الجمهور يهرع لسماع تلك الأغنية، ووضعت راغب علامة مثالاً بأغنيته "اللي باعنا".

قالت نجمة "سناب شات" السعودية: "أي أغنية أنزلها عندي بسناب تضرب، مثل أغنية "اللي باعنا خسر دلعنا"، صار أغلب جمهورها سعودي، وقبل ما أشغلها.. ما كان حد يعرف فيها، وعلشان كده راغب علامة لما راح الرياض افتتح المسرح بالأغنية والجمهور كان حافظ الكلمات.. ويعني ضربت".

كلمات هند القحطاني جعلتها تتلقى العديد من الانتقادات من جانب متابعيها الذين اتهموها بالنرجسية وضيق الأفق ومحاولة لفت الانتباه على حساب ربط اسمها بالمشاهير، كما فعلت منذ أيام بانتقادها للفنان سعد المجرد بكلمات حادة وقاسية.

هند القحطاني تثير الجدل

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أن هناك ناشطة تتعمد الإساءة إليها مهددة بالرد عليها بشكل حازم، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الناشطة السعودية مع نجمة سوشيال ميديا أخرى حيث تشاجرت من قبل مع خبيرة التجميل بدور البراهيم.

هند القحطاني وفيروس كورونا

ورصدت هند القحطاني بعدسة هاتفها المحول سوء الأوضاع في أمريكا بسبب انتشار مرض عدوى فيروس كورونا، حيث نشرت مقطع الفيديو من خلال حسابها على سناب شات.

وأعلنت الناشطة السعودية أنها لا تمانع مغادرة المنزل والتجول في الأرجاء، ولكن قد يتم غلق المطاعم والبنوك في أي وقت، وحتى سيتم فرض نظام العمل من المنزل للموظفين الحكوميين.

ووصفت هند القحطاني هالة الهلع التي بلغت بالمواطنين بإنهاء الكمامات والمحارم الورقية، معتبرة أن تلك التصرفات غير مبررة ولا داعي لها وتصيب الإنسان بالخوف وكأن هناك مصيبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار