هيا الشعيبي تبكي بحرقة بعد اكتشافها ما أخفته عنها إلهام الفضالة عمداً!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2019
هيا الشعيبي تبكي بحرقة بعد اكتشافها ما أخفته عنها إلهام الفضالة عمداً!

بكت الفنانة هيا الشعيبي بحرقة بعد معرفتها ما أخفته عنها صديقتها الفنانة إلهام الفضالة عمداً، وهو خضوعها لجراحة في سرية تامة.

هيا الشعيبي ظهرت في الفيديو وهي تبكي متأثرة بإخفاء إلهام الفضالة، عنها أنها ستجري عملية جراحية لتفاجئ مثل الجميع أنها دخلت غرفة العمليات وخرجت منها سالمة.

حاولت إلهام الفضالة أن تهدأ من روع هيا الشعيبي، لتطلب منها الكف عن البكاء، فهي أخفت الأمر لأنها كانت لا ترغب في إزعاج المحيطين بها، لهذا فضلت إجراء الجراحة في هدوء، إلا أن الأخيرة بدا عليها أنها غير مقتنعة بالمبرر لتقول لها: "احنا غير...احنا اخوات".

وكانت إلهام الفضالة فاجأت الجميع بنشر مقاطع لها من المستشفى عبر سناب شات، لتخبرهم أنها أجرت عملية جراحية في المعدة استغرقت 3 ساعات، لتكشف فيما بعد أنها تخلصت من حلقة المعدة وأجرت عملية تكميم عوضاً عنها.

وفي ذات السياق، حرصت منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة أن تحتفل بخروج والدتها من المستشفى بعد جراحة ناجحة، لتنشر مقاطع من أجواء الحفل البسيط الذي أقاموه في المنزل.

واستعرضت ابنة إلهام الفضالة باقات الورد التي انهالت على والدتها بعد خروجها من المستشفى، كما ظهر قالب الكيك المكتوب عليه "الحمد الله على السلامة".

لم تنس ابنة إلهام الفضالة أن تطمئن كل متابعيها على صحة والدتها، مؤكدة لهم أنها الآن بخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار