هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتستعرض هديتها الثمينة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتستعرض هديتها الثمينة

احتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعيد ميلاد ابنتها سكينة وسط احتفالية مميزة حضرها الأقارب والأصدقاء.

هيا الشعيبي تستعرض هدايا ابنتها

ومن خلال حسابها على تطبيق "سناب شات" استعرضت هيا الشعيبي هدية اختها لابنتها والتي كانت عبارة عن سلسلة قيمة من الألماس يتوسطها كف وخرزة زرقاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss)

عائلة هيا الشعيبي

هيا الشعيبي هي ابنة لأم عراقية، لها شقيقها ثامر الذي يعمل في مجال التمثيل وشقيقتها سارة في مجال الإخراج، وتزوجت الشعيبي مرتين، مرة من والد ابنها فهد والمرة الثانية من الفنان هاني الطباخ، والذي أنجبت منه أبنائهمها، فاطمة، جمال، وسكينة.

هيا الشعيبي انستقرام

كانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تورطت في أزمة  بسبب مقطع فيديو صُنف على أنه فيديو خادش، حيث صدر ضدها خلال العام الماضي، في بلادها قراراً من النيابة العامة بحجزها، بعد نشر الفيديو على أحد منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وأنكرت الشعيبي، وقتها، في التحقيق التهمة الموجهة إليها، حيث قالت أن حسابها على تطبيق سناب شات تعرض للقرصنة من قبل شخص مجهول، قبل أن تتمكن أخيراً من استعادته، لتعود وتؤكد الأمر مرة أخرى في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات عقب الإفراج عنها والسماح لها بالرحيل.

شاهدي أيضاً: من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد بكت على الهواء مباشرة خلال حوار إذاعي أجرى معها، وهي تتحدث عن الهجوم العنيف الذي تعرضت إليه في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جعلها تفكر جدياً في الهجرة من الكويت والاستقرار في سلطنة عُمان، وذلك خلال حضورها ضيفة على إحدى الإذاعات المحلية في عمان، حيث قالت:" أنا ياما دخلت السرور إلى بيوتكم، والسعادة إلى أطفالكم، ليش هالهجوم؟.. ليش؟ عيب.. من كثر الطقات ما عاد أتحمل.. وأنا فكرت أجي واستقر في عمان".

 هيا الشعيبي تعتزل السوشيال ميديا

كانت هيا الشعيبي أعلت ابتعادها عن السوشيال ميديا، وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات: "في أوقات يمر بها الواحد يحس إنه تعبان ويحتاج فيها الصحبة الطيبة والناس اللي تكون فعلاً على قلبه، بعيد عن حكي الناس، وبعيد عن أي مشكلة يواجهها.. أنا هقولكم شي، لو تمرون بمشاكل الدنيا حلها لا تنظرون إلى الخلف تنظرون إلى الأمام دايماً.. الواحد يطوي صفحة راحت وانطوت ونبدأ صفحة جديدة ونقول الله المستعان".

وأضافت هيا الشعيبي: "الحمد لله على كل شي، واللي داشين يسألون عني، أنا زينة وبين عيالي ورجلي العزيز والغالي اللي ماخلاني دقيقة فعلاً هنا يبين أصل الرجل.. وأدري إنكم ولهتوا على سناباتي وتصوير والكوميديا اللي أسويها ليكم، لكن ساعات أحتاج إني أكون بعيدة عشان أشتري راحة بالي وعيالي وبيتي.. بس الحمدلله أنا زينة طول ما أنتم زينيين وأحبكم وايد.. ويروا بالكم على حالكم وأطفالكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار