هيا الشعيبي ترد على منتقديها: ما غرتني الفلوس والشهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
هيا الشعيبي ترد على منتقديها: ما غرتني الفلوس والشهرة

خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ، عن صمتها بعد تعرضها للانتقاد على يد أحد الصحفيين، الذي وجه لها اتهاماً بالتغير والتكبر بسبب المال وارتداء الملابس من الماركات العالمية المختلفة.

وردت هيا الشعيبي على هذا الاتهام من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، وشاركته مع جمهورها، لافتة إلى أنها تعمدت عدم الرد على أي صحفي يوجه لها سؤالاً.

هيا الشعيبي تستنكر الهجوم عليها

قالت هيا الشعيبي أن البعض يعلق ببعض التعليقات التي لا تعجبها، لكنها أبداً ما تتأثر متابعة: "يا جبل ما يهزك ريح".

أوضحت الشعيبي أن هناك صحفياً استمر في الاتصال بها، وملاحقتها بتعبيره أنها هي والمشاهير غيرتهم "الفلوس والماركات"، لترد عليه قائلة: "أنا واحدة قفلت بابي بوجه الجميع".

تابعت هيا الشعيبي أن الصحفي ظل يلاحقها كثيراً ويسأل عن أوضاعها وأعمالها وتفاصيل حياتها، غير أنه عندما وجه لها هذا السؤال قررت الرد عليه بتطبيق سناب شات وليس رداً مباشراً.

أشارت النجمة الكويتية أنها تعلمت من تجاربها السابقة، لافتة إلى أنها أغلقت الأبواب التي تثير القيل والقال وتكتفي حالياً بأهلها والمقربين إليها فقط، مؤكدة أنها لا تنسى مساندة خالتها لها في وقت ضيقتها، مشيرة إلى أنها لن تسمح لأي شخص باستدراجها لتجيب عن أسئلة تضعها في مواقف محرجة مثل وقت سابق.

هيا الشعيبي تكشف حقيقة أزمتها في السعودية

وكانت الفنانة هيا الشعيبي قد تعرضت لأزمة مؤخراً مع أهل المملكة العربية السعودية وطالبتها مواطنتها الإعلامية مي العيدان بالاعتذار للسعودية على إثرها.

وقالت هيا الشعيبي أن لها الكثير من المعارف والأصدقاء من أهل السعودية الذين تحبهم ويحبونها كثيراً، واصفة علاقتهم بـ ""تموت عليهم ويموتون عليها"، على حد قولها.

وأشارت إلى أنها من أوائل الفنانات اللاتي يذهبن لحضور العروض المسرحية في السعودية، مؤكدة أنها تحب السعودية والسعودية تحبها بحسب وصفها.

ووصفت هيا الشعيبي جمهور السعودية بالدرع لها وأن الأخبار المتداولة عن الإساءة لهم كان بها خلط للأمور، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام تناولت الأمر بشكل غير واقعي.

شاهدي أيضاً: إلهام الفضالة تكشف حقيقة خلافها مع هيا الشعيبي بسبب أزمتها الأخير

وأكدت أنها تثق بمحبة أهل السعودية لأنها كبرت وترعرعت بينهما مشددة على أنها لم ترتكب خطأ وأن السعوديين ما زالوا "أهلها وربعها".

 وحول قضية الفيديو المثير للجدل الذي سجنت سابقاً بسببه، قالت إن الأمر في مرحلة الاستئناف وأنها تثق في القضاء.

من جهة أخرى، قالت هيا بشأن عملها :"الحظ عند الله سبحانه وتعالى، وما في حدا بينقطع طول ما محبة الناس موجودة، أنا أعتبر فنانة عربية خليجية مو بس كويتية، أنا كنت في بيروت وفي الأردن وفي مصر".

وتابعت أن الفترة الأخيرة كانت محاولة لضربها على ظهرها للإضرار لها كي لا تحصل على عمل، مشددة أنها لا تعير التنمر الذي تتعرض له عبر السوشيال ميديا انتباهاً لثقتها الكبيرة في نفسها.

وشددت على أن الخلاف بينها وبين زهرة عرفات قد انتهى تماماً ويسود بينهما حالياً حالة من الود  وعلى تواصل مستمر معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار