هيا الشعيبي تستفز إلهام الفضالة بقضية طليقها خليل التميمي
تاريخ النشر: : الخميس، 15 فبراير 2024

هيا الشعيبي تستفز إلهام الفضالة بقضية طليقها خليل التميمي

استفزت هيا الشعيبي إلهام الفضالة بمجموعة من المقاطع التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها مع طليق الفنانة الكويتية، والذي أقام دعوى قضائية ضدها خلال الأيام الماضية.

 نشرت هيا الشعيبي مجموعة من الفيديوهات التي تضمنت لقطات متنوعة لقاءاتها مع خليل التميمي طليق إلهام الفضالة، والذي توطدت علاقة صداقتها به بعد انفصال إلهام الفضالة عنه.

 هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

خلال الأيام الماضية قاضى المنتج الشهير طليقته إلهام الفضالة   ووجه لها تهم الإساءة إليه والمساس بكرامته وسمعته وذلك بعد مقطع فيديو نشرته الفنانة الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات،  ظهرت فيه وهي تتحدث عن أسباب صادمة لانفصالهما.

 وكتب محامي طليق إلهام الفضالة، مشاري فهد النويف أن محكمة التمييز تؤيد إدانة الفنانة الشهيرة بعد قيامها بالسب والتشهير بحق طليقها.لتتقدم بعدها إلهام الفضالة بطعن في الحكم الصادر ضدها،  إلا أن محكمة تمييز الجنح الكويتية رفضت الطعن المقدم لتصدر حكماً نهائياً بإدانتها في جرائم السب والتشهير، معتمدة في ذلك على مجموعة مقاطع (سناب شات) تحمل إساءة لكرامة المجني عليه.

ووجهت النيابة لإلهام الفضالة تهمة إساءة استعمال منصات التواصل الاجتماعي بذلك وكذلك استعمال وسيلة من السوشيال ميديا بشكل خاطئ،ليعقب محامي خليل التميمي على الحكم قائلاً إن القضاء أنصف موكله بصدور هذا الحكم البات وانتصر لكرامة المجني عليه على ما اقترفته يد المتهمة بارتكاب أفعال مشينة، لافتاً إلى أن الخطوة التالية هي خطوة لرفع دعوى تعويض لصالح موكله بعد التشهير به وسبه.

سبب انفصال إلهام الفضالة

وعن سبب انفصالها كانت إلهام الفضالة ظهرت في مقطع فيديو تحدثت عن معاناتها الطويلة وتعرضها للعنف الأسري من زوجها السابق وفي الفيديو وصفت الفنانة الكويتية حياتها بمأساوية  مؤكدة على أنها حاولت كثير التغاضي عن المشكلات حفاظاً على حياتها الأسرية وابنتيها.  ليعيد متابعون بعد هذا الفيديو ومشاهير من بينهم مي العيدان نشر الفيديو ويشيرون إلى فيديوهات سابقة تحدثت الفنانة الكويتية فيها عن علاقتها بطليقها وأن علاقة صداقة كانت تجمعهما  ووصفته بأنه الداعم لكل قراراتها وخطواتها المهنية والحياتية.

هيا الشعيبي تستفز إلهام الفضالة

لم تمرر هيا الشعيبي الأمر، لتشتعل الأزمة بين الثنائي مجددا وهي الأزمة التي يبدو أنها لن تنتهي، فرغم إعلان هيا الشعيبي عفوها عن إلهام الفضالة  في واحد من مقاطع الفيديو التي تنشرها في أزمتها مع إلهام الفضالة، إلا أنها عادت مجدداً لاستفزاز الأخيرة وكان آخر هذه المقاطع فيديو ظهرت فيه هيا الشعيبي وهي تنتقد زواج المرأة من رجل متزوج، وتتحدث عنها بشكب غير لائق، وهو ما اعتبره البعض تلميح من هيا الشعيبي لزواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.

 فكانت إلهام الفضالة تعرضت لسيل من الانتقادات بعد زواجها من شهاب جوهر نظرا لاعتقاد البعض بأنها تزوجته وهو متزوج وذلك قبل أن تكشف إلهام الفضالة أن هذا لم يحدث، لذلك فاعتبر البعض أن هيا الشعيبي تقصد الإساءة لإلهام الفضالة لترد الأخيرة في مقطع فيديو عليها بكلمات حادة دون ذكر اسمها وهو ما تسبب في تصاعد الأزمة بينهما.

 وبعد إعلان خليل التميمي مقاضاة إلهام الفضالة، نشرت هيا الشعيبي مجموعة من اللقطات المجمعة التي تجمعها بالمنتج الشهير، ليفسر البعض الأمر بأن هيا الشعيبي قصدت استفزز إلهام الفضالة بهذا المقطع معبرين عن انزعاجهم من الأمر.

 وكتب متابع: "الحقيقية ما أدري ويش اللي تسويه هيا الشعيبي، ما ضاقت يعني الأمور! بتختار توقيتات غريبة وبعدين ترجع وتسولفلنا إنها ما بدأت بالأزمة كيف هذا". فيما دافع آخرون عنها في تعليقات: "يعني الست ما سوت شي واحدة وناشرة صور مع زميل لها وصديق، ويش السالفة! وليش قررتوا إنه هي تقصد تستفز إلهام الفضالة".

المزيد: