هيا الشعيبي تكشف لماذا غابت عن برامج رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021

عبرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن شعورها بالحزن لعدم تقيدمها هذا العام برنامجاً خلال شهر رمضان على عكس ما اعتادت عليه طوال السنوات الماضية وهو ما دفع الجمهور إلى السال عن سبب غيابها.

هيا الشعيبي تكشف سبب غيابها عن البرامج

وكشفت هيا الشعيبي أنها لم تتلق عروض خلال هذا العام للمشاركة في برامج رمضان ولا تعلم سبب عدم تلقيها العروض كعادتها لتقديم البرامج.

وأوضحت هيا الشعيبي خلال استضافتها في الحلقة الأولى من برنامج وياكم الذي تقدمه الفاشينيستا دانة الطويرش والإعلامي صالح الراشد على شاشة قناة atv الكويتية.

وعلقت هيا الشعيبي قائلة :"ما حد طق الباب وأيد ناس يسألوني شو السبب أني ما أني عارفة، لكن عندي قناعة أني موجودة".

وأضافت أنها لا تحب طرق الأبواب للسؤال عن مشاركة في البرامج متمنية النجاح للجميع ومعلنة أنها أثبتت حضورها بين الناس، متابعة:" أنا لا أحب ادق على أحد ليش ما أخدتوني أنا فرحانة حق الناس اللي اشتغلوا لأمينة حاف وناصر القصبي والله يوفق الجمعي واشتغلت أو ما اشتغلت هيا موجودة بين الناس بسناب شات".

وكشفت هيا الشعبيي عن مشاركتها في عمل بعنوان عمارة في مهب الريح قائلة:" انا عندي عمل عمارة مهب الريح عمل قوي وكوميدي وفيه مشاركة عربية قوية مع عباس النوري".

ووجهت رسالة حب واعتزاز لزوجها الفنان هاني الطباخ، مؤكدة أنه قام بتربية نجلها فهد حتى كبر وبلغ 13 عاما وكان يقوم بالإنفاق عليه ومعاملته بشكل رائع.

وأكدت الشعيبي أنها تتمني أن يجعل الله يومها قبل يوم زوجها لأن أطفالهما متعلقون به للغاية، مشيرة إلى أنه مر مؤخرا بالعديد من المشاكل الصحية وأصيب بجلطة وقام بإزالة المرارة.

هيا الشعيبي تستعرض هدايا ابنتها

واحتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بعيد ميلاد ابنتها سكينة  منذ أيام قليلة وسط احتفالية مميزة حضرها الأقارب والأصدقاء.

ومن خلال حسابها على تطبيق "سناب شات" استعرضت هيا الشعيبي هدية اختها لابنتها والتي كانت عبارة عن سلسلة قيمة من الألماس يتوسطها كف وخرزة زرقاء.

عائلة هيا الشعيبي

هيا الشعيبي هي ابنة لأم عراقية، لها شقيقها ثامر الذي يعمل في مجال التمثيل وشقيقتها سارة في مجال الإخراج، وتزوجت الشعيبي مرتين، مرة من والد ابنها فهد والمرة الثانية من الفنان هاني الطباخ، والذي أنجبت منه أبنائهمها، فاطمة، جمال، وسكينة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار