هيا الشعيبي تنهار على الهواء وتكشف رغبتها في الهجرة من الكويت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
هيا الشعيبي تنهار على الهواء وتكشف رغبتها في الهجرة من الكويت

انهارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في البكاء على الهواء مباشرة خلال حوار إذاعي أجرى معها مؤخراً، وهي تتحدث عن الهجوم العنيف الذي تعرضت إليه في الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي جعلها تفكر جدياً في الهجرة من الكويت والاستقرار في سلطنة عُمان.

هيا الشعيبي تبكي على الهواء وتفكر في الهجرة من وطنها

حيث حلت هيا الشعيبي ضيفة على إحدى الإذاعات المحلية العُمانية، وقالت بصوت باك: :" أنا ياما دخلت السرور إلى بيوتكم، والسعادة إلى أطفالكم، ليش هالهجوم؟.. ليش؟ عيب.. من كثر الطقات ما عاد أتحمل.. وأنا فكرت أجي واستقر في عمان."

وقد فوجئ مقدما البرنامج بانفعال الفنانة الكويتية وبكاءها وما قالته، لترد عليها المذيعة: "قلوبنا وبيوتنا وكل الأماكن مفتوحة لك".

ثم قام المذيعان بمواساتها والمزاح معها لمحاولة إخراجها من الحالة النفسية السيئة التي تعاني منها، وحتى تكف عن الحزن والبكاء.

هيا الشعيبي في أزمة بسبب فيديو مخل بالآداب العامة

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد صُدر ضدها مؤخراً في بلادها قراراً من النيابة العامة بحجزها، وذلك على خلفية قيامها بنشر مقطع فيديو مخل بالآداب العامة عبر أحد حساباتها على السوشيال ميديا.

وقد أنكرت الشيبي في التحقيق التهمة الموجهة إليها، حيث قالت أن حسابها لعى تطبيق سناب شات تعرض للقرصنة من قبل شخص مجهول، قبل أن تتمكن أخيراً من استعادته.

وهو الأمر الذي قامت بتأكيده أيضاً في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات عقب الإفراج عنها والسماح لها بالرحيل.

هيا الشعيبي توقف التعليقات على إنستغرام

ويبدو أن الانتقادات الحادة التي تعرضت لها الفنانة الكويتية في الفترة الأخيرة أجبرتها على منع متابعيها، البالغ عددهم نحو 3.5 مليون متابع، من التعليق على منشوراتها الجديدة وكذلك القديمة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، تفادياً للدخول في مناوشات مع المنتقدين.

حيث نشرت هيا الشعيبي أمس الاثنين صورة لها تتحدث فيها عن حب الناس لها، وعلقت عليها قائلة: "هيا اهيا هيا. لن ولن أتغير. حبالناس يجعلني اقوى واقوى. الحمدالله على كل اللي مريت فيه."

كما قامت قبل ساعات قليلة بنشر فيديو إعلاني لإحدى الماركات المحلية التي تقوم ببيع العبايات الخليجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار