هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"

وقعت الفنانة هيفاء وهبي في مقلب النجمة نور اللبنانية  التي استدرجتها مع كل مصطفى قمر ، وغادة عادل وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي في الحلقة الثانية من برنامج "خمس نجوم" المعروض على قناة mbc 

هيفاء تصيب كريم فهمي

في الحلقة الثانية من برنامج "خمس نجوم" كان الضحية هي هيفاء وهبي التي جاءت لموقع التصوير من أجل المشاركة في تجارب تصوير لأحد الإعلانات، لتجد باستقبالها كلا من نور مع كريم فهمي وغادة عادل  والشرنوبي في ساحة سباق سيارات, على هيفاء قيادة إحدى السيارات بصحبة نور وغادة، بينما كريم والشرنوبي في السيارة الأخرى، وتتولى نور وغادة دفع هيفاء لكي تتحمس في السباق، وتندفع السيارة الأخرى في حادث تصادم يصاب به كريم، ويبدأ الجميع في إلقاء اللوم على هيفاء.

وحاولت الفنانة غادة عادل، الضغط على هيفاء واتهامها بأنها السبب في وفاة كريم فهمي، وسؤالها عن محامٍ جيد للدفاع عنها بعد توجيه تمة القتل إليها، و قامت هيفاء وهبي بالاعتداء على صاحب شركة الإعلان المزعوم والذي استفزها بقوله إن كريم فهمي مات.


انهيار وبكاء هيفاء

وبعد اكتشاف المقلب ومعرفة أن الفنان كريم فهمي لا زال على قيد الحياة، انهارت وبكت الفنانة هيفاء وهبي غير مصدقة ما حدث، قائلة: "انا مكنتش مصدقة اللى بيحصل".

وبعدها انتقمت هيفاء وهبي من فريق البرنامج وقامت باستخدام خرطوم مياه المطافي وتوجيهه عليهم لتثأر لنفسها، مؤكدة أنها لأول مرة لا تشعر أنها في مقلب ولكنها ستنتقم منهم على طريقتها.

كهربا نجم الحلقة الأولى

جدير بالذكر أن الحلقة الأولى من البرنامج كان ضحيتها نجم كرة القدم كهربا، ومن النجوم المقرر استضافتهم لاحقاً صابر الرباعي، نيكول سابا، وائل جسار وحسن شاكوش.

 ويعتمد البرنامج على أفكار خدع متنوعة تتغير عبر الحلقات، كما يتم تنويع فريق نجوم البرنامج بكل حلقة.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

واحتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد ميلادها  الـ45 هذا العام، منذ أيام، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطفئ شمعة كعكة عيد الميلاد، إلا أن إطلالتها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخطفت الأنظار.

وظهرت هيفاء وهبي في مقطع الفيديو بفستان قصير جداً وحذاء بكعب عالي وتسريحة شكر مفرود. وخطفت النجمة البنانية الأنظار بإطلالها التي تفاعل معها متابعيها.

شاهدي أيضاً: أجرأ إطلالات هيفاء وهبي التي أثارت بها الجدل وعرضتها لانتقادات

وخلال استقبالها للهدايا وعبارات التهنئة، كشفت هيفاء عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" عن هدية شقيقتها لها، والتي كانت عبارة عن رسم وجه هيفاء وهبي على شاطئ إحدى منتجعات دبي بالإضافة إلى كتابة اسمها وعبارة عيد ميلاد سعيد.

وعلقت هيفاء على هدية شقيقتها وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام: "ما بظن في اجمل من هيك مفاجأة!،رسمتني على رمال شاطيء البحر في دبي، هدية من أطيب وأحن أخت بالعالم بحبك كتير اختي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار