والد أشرقت يكشف صراحة ما فعله كاظم الساهر في الخفاء ليفوز حمزة لبيض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2018
أشرقت أحمد في ذا فويس كيدز

حلت المتسابقة أشرقت أحمد مع والدها في برنامج "العاشرة مساء"، ليتحدثا بشكل صريح عن تجربة المشاركة في برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids.

شاهدي أيضاً: تامر حسني متهم بالتسبب في خسارة أشرقت بعد هذا التصرف وهكذا برر ما حدث

وقال والد أشرقت أن الفنان كاظم الساهر كان شخص ذكياً للغاية، ضمن فوز المتسابق حمزة لبيض بخطته التي رسمها، حيث أن القيصر لاحظ قوة صوت المشترك المغربي فأقنعه بالانضمام إلى فريقه، ثم جعله يغني في مرحلة المواجهة بطبقة صوت منخفضة، لأنه كان يعلم جيداً إنه سيختاره.

كما طلب كاظم الساهر من الطفل حمزة لبيض أن يغني في مرحلة المواجهة الأخيرة أغنية "وحشتني" بصوت منخفض أيضاً، وذلك حتى لا يجعل المتنافسون يلاحظون قوة صوت المتسابق.

كاظم الساهر في ذا فويس كيدز
وفي المرحلة الأخيرة، دفع كاظم الساهر بكل قوته حمزة لبيض ليجعله يغني بكل الطبقات، ومن ثم استطاع أن يبهر الجمهور بشدة من روعة صوته، مما أهله لربح المسابقة.

وأكد والد أشرقت أن ابنته ظلمت في أغنية "الناس الرايقة"، وإنها قالت له في الكواليس: "إنها لا تشعر بالأغنية"، لتأتي النتيجة على المسرح غير جيدة، حيث لم تبرز الأغنية جمال صوت ابنته.

يذكر أن حمزة لبيض فاز بلقب برنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الثاني، بعد أن أشعل المسرح بجمال صوته مما دفع الجمهور في التصويت له بكثافة لينال اللقب عن استحقاق، ويكون بذلك فاز فريق كاظم الساهرباللقب  للمرة الثانية على التوالي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار