والد حلا شيحة يكشف حقيقة ارتباط ابنته بالداعية معز مسعود

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020
والد حلا شيحة يكشف حقيقة ارتباط ابنته بالداعية معز مسعود

فجر الفنان التشكيلي أحمد شيحة، مفاجأة حول ارتباط ابنته حلا شيحة من الداعية معز مسعود، موضحاً أنه لم يحدث حتى الآن.

والد حلا شيحة ينفى ارتباطها بمعز مسعود

ونفى والد حلا شيحة وجود أي ارتباط رسمي بين ابنته الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مؤكدا عدم صحة ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا. 

وأكد الفنان أحمد شيـحة أن الداعية معز مسعود لم يخطب ابنته، أو يتقدم بطلب يدها رسميا حتى الآن، وأضاف أن ابنته حلا شيحـة لم تتحدث معه بخصوص أي أمور رسمية، حتى هذه اللحظة. 

 ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

يُذكر أن معز مسعود وحلا شيحة كانا قد أثارا الجدل حول ارتباطهما بعدما نشر معز أغنية جديدة له باسم "المقاتل" وأهداها لحلا

وكان الثنائي معز مسعود وحلا شيـحة أعلنا ارتباطهما بشكل غير مباشر، واختارا الإعلان من خلال موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر معز مسعود أغنية جديدة له باسم المقاتل وأهداها لـ حلا شيحة. 

وكتب معز مسعود:" لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن". 

وردت حلا شيحـة قائلة: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي ولديك الكثير لتقدمه. لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك" .ليصبح بذلك أول إعلان شبه واضح وصريح لارتباط حلا شيـحة ومعز مسعود الذي بدأ منذ أشهر لكن لم يتم تأكيده رسميا حتى الآن. 

بدأت شائعات ارتباط معز مسعود وحلا شيـحة في يونيو الماضي، حين نشر معز على حسابه على إنستجرام صورة له. وهو يحمل الجيتار، وكتب عليها " شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت" 

وعلقت حلا شيحـة على صورة معز بتساؤل أثار استغراب المتابعين، وسألته:” من التقط هذه الصورة؟"  فجاء رده: أنه "شخص مميز جدًا"، ومن هنا استنتج المتابعين وجود علاقة بين حلا شيـحة ومعز مسعود بعد تلك الكلمات غير المباشرة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار