والد سارة سلامة منزعج من دورها في "لأعلى سعر" والسبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2017
أحمد سلامة وابنته سارة سلامة

أطلق الفنان أحمد سلامة عدة تصريحات في حق ابنته الفنانة سارة سلامة جاءت مفاجئة لدى البعض، خاصة عندما تحدث عن دورها في مسلسل "لأعلى سعر".

شاهدي أيضاً: سارة سلامة تتخطى الحدود في أحدث ظهور لها    

قال والد سارة سلامة الفنان أحمد سلامة أن دورها في مسلسل "لأعلى سعر" كان جيداً، إلا إنه كان يتمنى أن تكون بطلة في عمل أخر يبرزها بشكل أكبر، مضيفاً أن ابنته كانت تستحق دور أفضل من هذا الدور الذي قدمته في العمل.

وتابع أحمد سلامة حديثه بأنه بشكل عام راضي عن نجاح العمل، لأن دور سارة سلامة حقق صدى لدى الجمهور، بخلاف أن مسلسل "لأعلى سعر" كان رائعاً، بحسب تصريحه لفوشيا.

وأضاف أحمد سلامة أن ابنته سارة سلامة تستشيره في كل الأعمال التي تعرض عليها، وإنها يوجهها إلا إنه يترك لها الاختيار في نهاية الأمر.

سارة سلامة في مسلسل لأعلى سعر
وعن ظهور ابنته في مقلب رامز جلال "رامز واكل الجو" منذ عامين تقريباً، قال أحمد سلامة أن ابنته كانت على علم بالمقلب من البداية، وذلك بعد أن سرب لها التفاصيل أحد الأشخاص في الإنتاج.

وقال أحمد سلامة إنه نصح ابنته سارة سلامة حينها بألا تذهب إلى مقلب رامز جلال، إلا إنها كانت سعيدة وأصرت على الاشتراك.

وعن رد فعله بعد أن شاهد ابنته وهي تتعرض للبهدلة إثر وجودها في مقلب رامز جلال، قال أحمد سلامة إنه ظل يقول: "ما أنا قولتلها".

يذكر أن سارة سلامة شاركت في مسلسل "لأعلى سعر" في دور "عبلة"، الزوجة التي تقوم بخيانة زوجها مع أحد الأطباء، ليكون مصيرها في نهاية المطاف هو الطلاق وخسارة حياتها الزوجية المستقرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار