والدة الدكتورة خلود تكشف أصول عائلتها التي أكسبت ابنتها ملامح أوروبية

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019
والدة الدكتورة خلود تكشف أصول عائلتها التي أكسبت ابنتها ملامح أوروبية

كشف مقطع فيديو متداول لوالدة الدكتورة خلود عن أصول عائلتها التي أكسبت ابنتها الفاشينيستا الكويتية ملامح أوروبية خطفت الأنظار وجعلتها واحدة من أشهر نجمات السوشيال ميديا في الخليج العربي.

وقالت والدة الدكتورة خلود إنها كانت تزور تركيا خلال فترة حملها وكانت تتمنى كثيراً أن تولد طفلتها بملامح أوروبية وأن تكون شقراء بعيون ملونة، وبالفعل بعد ولادتها فوجئت بأن لها عينين ملونتين حتى أن شعرها كان أشقر في بداية ولادتها ثم تحول لونه لدرجة أغمق من اللون البني، مؤكدة أن لها خالات من لبنان وأن العوامل الوراثية هي التي جعلت ابنتها بهذه الملامح، رغم أنها كانت تستبعد تماماً حدوث هذا الأمر لأن صلة القرابة بعيدة نوعاً ما.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أشعلت ضجة مؤخراً عندما قصت شعرها كاريه قصير وصبغته باللون الذهبي ليشبهها الكثيرون بالأميرة الراحلة ديانا، كما تعرضت لبعض الانتقادات من جديد بسبب عدم كشفها عن تخصصها الطبي حيث ادعى البعض أنها لم تدرس الطب كما تزعم، لترد هي بسخرية أن على المتشككين أن يسألوا وزارة الصحة بأنفسهم.

الجدير بالذكر أن الدكتورة خلود قد زارت مؤخراً محمية الحيوانات في الكويت وشاهدت بنفسها كيف يتم معاملة الحيوانات وحمايتها من التسرب والتعذيب، حيث كانت قد نشرت منذ أسابيع مقطع فيديو تنتقد فيه عمليات قتل حيوانات الشوارع الضالة بوحشية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار