والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021

كشفت منى السابر عن انتهاء المدة المخصصة لها لسداد المبلغ المستحق لابنتها في القضية الشهيرة المتداولة بينهما، وشاركت والدة حلا الترك المتابعين بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

وقالت منى السابر في مقطع الفيديو: "ليوم انتهت المهلة الثانية التي حددتها المحكمة من أجل استكمال المبلغ المطلوب مني وأنا في انتظار ماذا سيحدث نظراً لأن الموضوع مازال على ما هو عليه، ولن يجد جديد، وأنا الحقيقة الفترة الأخيرة كنت مريضة جسمي مكسر طول الوقت لكن فيه أمور ما ينبغي السكوت عنها، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتربية والمدارس".

وأثارت منى السابر  الجدل من جديد والتساؤلات حول ما ترغب في الحديث عنه، خاصة وأنها لم تتحدث بشكل صريح عن الأمر، كما تعرضت لهجوم واسع، خاصة وأن هذه التصريحات جاءت بعد فيديو رفضت فيه التدخل بينها وبين ابنتها ووصفت المتدخلين بـ"المرضى"

تطورات أزمة منى السابر وحلا الترك

يأتي هذا الفيديو بعد مقطع سابق أثارت فيه والدة حلا الترك الجدل، حيث قالت منى السابر، إنها لا تريد تشويه صورة ابنتها مثلما اتهمها البعض بعد الكشف عن تفاصيل القضية بينهما.

والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

وردت منى السابر على المحامي موضحة إن والد حلا الترك، محمد الترك، هو من قام برفع القضية ضدها للمطالبة برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

وتابعت: "الاب هو اللي رافع الدعوى لكن لأن حلا قاصر بس هي راحت أخدوها وشهدت في المركز وثبتت أقوالها ولأن نيتهم سيئة عندي رد على المحامي الخاص بهم وعلى كل ما حكاه".

وأوضحت منى السابر أنها لا تريد الحديث عن بعض التفاصيل حتى الآن حفاظاً على ابنتها ومن أجلها، معلقة :"كله علشان خاطر حلا وإلا كنت طلعت قلبت الدنيا.. أنا اتمنى الموضوع ينحل وحلا لو ما بدها تعيش معايا تعيش بطريقة صحية وتكون مرتاحة، دي بنتي وأنا بزعل عليها هي بالنهاية بنتي وما بيهون لي فيها".

منى السابر تكشف تطورات قضيتها مع ابنتها

نشرت منى السابر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وتداولته عدد كبير من الصفحات والمتابعين، وتباينت التعليقات ما بين تعليقات متضامنة مع السابرلا وأخرى مهاجمة لها موجهة لها اتهامات بالرغبة في لفت الأنظار واستغلال السوشيال ميديا لصالحها.

والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

وكتب عدد من المتابعين تعليقات جاء فيها: "انتي الحين ماقلتي هذي مشاكل بيني وبين بنتي احنا اش دخلنا"، "هدي ليش ماتعرف تتكلم وماتعرف تدخل الكلام لدماغنا وتقيلة على القلب المشاكلكم حلوها بالمحاكم"، "لاتهاجمو المرأة يمكن يصير لها شيء وتندمون على كل كلمه قلتوها بحقها".

وانتقد عدد من المتابعين تداول الأزمة بين منى السابر وحلا الترك على منصات التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة، حيث جاء في التعليقات: "لاتتعاطفوا معاها أبدا ولاحد يدخل بشؤونها الخاصه خليها تحليها بنفسها مالنا دخل"، "ماتستاهل حد يوقف معاها خلوها تقلع سوكها بإيدها".

والدة حلا الترك تعلن انتهاء المهلة الثانية وتحدث ضجة بتصريحاتها

تصريحات منى السابر أعادت إلى الأذهان تصريحات سابقة هاجمت فيها المتابعين ورفضت التدخل بينها وبين ابنتها، حيث علق آخرون على تصريحات سابقة لها قائلاً: "لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... الحين وش دخل الناس بااخر المهلة. إذا هذا الشي بينك وبين بنتك... انا كنت معاك بمحنتك بس لمن اتهجمتي علي الناس بشكل يخوف. ماعدت التعاطف معك. الله يعينك ولا يبلانا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار