وسط طقوس تحدث لأول مرة: إليك أبرز الفائزين بجوائز emmys 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
وسط طقوس تحدث لأول مرة: إليك أبرز الفائزين بجوائز  emmys 2020

شهد حفل توزيع جوائز الأيمي emmys 2020 أمور تحدث لأول مرة، حيث في بداية الحفل أشعل مقدم حفل جوائز الإيمي جيمي كيمل النار في أحد مظاريف إعلان الفائزين وسط دهشة من النجمة العالمية جينيفر أنيستون، والتي شاركته تقديم الحفل في مسرح لوس أنجلوس.

أشعل كيمل النيران في ظرف الإعلان عن الفائز وعندما حاولت جينيفر أنيستون إيقافه رد عليها قائلاً: “لا تعرفين أين كانت أيدي هؤلاء من استخدموا الظرف، الآن تذهب إلى السلة ونشعلها من أجل حرق الجراثيم”. في إشارة منه للتخلص من فيروس كورونا.

حفل emmys 2020

يأتي حفل توزيع جوائز الأيمي هذا العام وسط مخاوف من انتشار فيروس كورونا، وهو ما دفع إلى تغيير جذري في قواعد وفعاليات الحفل السنوي، ليتم توزيع الجوائز على الفائزين في منازلهم بواسطة مندوبين يرتدون بدل واقية أشبه ببدل العاملين في مجال الأعمال الخطرة.

جوائز الـemmys 2020

فاز يوجين ليفي بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في مسلسل Schitt’s Creek. كما حصلت كاثرين أوهارا على جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل كوميدي. عن دورها في نفس المسلسل.

أما جائزة أفضل ممثل فذهبت لداني ليفي عن Schitt’s Creek، كأفضل ممثل مساعد فيما حصلت  آني ميرفي جائزة أفضل ممثل مساعد عن دورها في نفس العمل.

وفاز بيلي كرودب على جائزة أفضل ممثل بدور مساند في عمل درامي عن دوره في The Morning Show، ذهبت الجائزة لجوليا غارنر كأفضل ممثلة مساندة عن دورها في Ozark. في نفس فئة الجائزة.

وعن البرامج المشاركة، فاز برنامج  RuPaul Drag Race على جائزة أفضل برنامج واقعي كما ذهبت جائزة أفضل برنامج حواري متنوع لبرنامج  جون أوليفر Last Week Tonight with John Oliver.   

وفاز جيرمي سترونغ بجائزة أفضل ممثل بعمل درامي عن دوره في Succession، أما زندايا، فكانت أصغر ممثلة تحصل على جائزة  أفضل ممثلة بمسلسل درامي عن دورها في Euphoria.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار