وصفات طبيعية من خبيرة التجميل سامية العبدالله لشباب دائم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2018
وصفات طبيعية من خبيرة التجميل سامية العبدالله لشباب دائم

تولد الفتاة و في فطرتها حب الأمومة و تتوالى السنين اسرع مما كانت تظن تلك الصغيرة ويتحقق الحلم. كل هذه الفترة المنقضية ماهي إلاعمرٌ مضى و سنوات انتقضت تغيرت معها ملامح الطفلة و طراوة يديها الغضتين و استدارة وجنتيها الممتلئة إلى شابة يافعة و مع مرور السنوات إلى إمرأة ناضجة. كل هذه جال مراحل و التغييرات الفسيولوجية تلزم على المرأة العناية بنفسها والإهتمام المستمر و اللذي يتحول الى روتين لا تتهاون به أبداً. 

عناية المرأة بنفسها يجب أن يشمل كل الجوانب؛ كالجانب النفسي و الصحي و الجمالي وكلها مكملة لبعضها لتكون دائماً في أفضل حالاتها ولتجد بأنه و بعد أعوام طويلة عمرها ماهو إلا رقمفي ورقة و لكن عمرها الحقيقي ثابت و كأنها عرفت سر أكسير الشباب. 

إن أول خطوات الإهتمام بالعناية الشخصية يبدأ بالتدريب مثل أي عملٍ آخر و يصبح مع التكرار أمرٌ مهم و لا تستطيع المضي بدونه. و الإهتمام يبدأ من قمة الرأس حتى أخمص القدمين و لكل جزء طرق المحافظة عليه و العناية به. و هي تشمل كبداية الفحوصات الطبية الدورية و زيارة مراكز التجميل و التمارين الرياضية اليومية وروتين العناية المنزلي اليومي. 

ليس من الضرورة أن ترهق المرأة ميزانية المنزل بشراء اثمن و أفخر المنتجات و المستحضرات وعوضاً عن ذلك تستطيع تحضير ما تحتاج منزلياً و بجودة عالية. 

اليوم سأشارككم بعضاً من هذه المعالجات ومستحضرات العناية المعدّة منزلياً:

للشعر:

قومي بخلط بياض بيضتين مع ملعقة من عصير الزنجبيل الطازج و ملعقتين من جل الصبار ثمضعيها على شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيها لمدة ساعة ثم أشطفيها.

للبشرة:

لصفاء مذهل اخلطي ملعقتين من العسل مع ملعقة مسحوق قرفة و ضعيها على البشرة لمدة نصف ساعة ثم قومي بشطفها بالماء الفاتر.

هذه الوصفات وغيرها مما قد تحضرين بنفسك مهمة لشباب دائم.

يمكنك أن تكون خلاباً في الثلاثين، وساحراً في الأربعين، و مغرياً بشكلٍ لا يقاوم لبقية حياتك " كوكو شانيل "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار