وعد السعودية تكشف سبب حذف حلقتها من برنامج رامز عقله طار

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021

كشفت الفنانة السعودية وعد عن سبب حذف حلقتها من برنامج رامز عقله طار واكتشافها للمقلب قبل التعرض له.

وعد السعودة تكشف مقلب رامز جلال

وقالت في مقطع فيديو نشرته الفنانة وعد السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام إنها شكت في تدبير فريق عمل البرنامج مقلب لها حينما حاولوا إقناعها بكافة الطرق للدخول في الكبسولة المعلقة.

وأوضحت أن فريق عمل البرنامج أخبروها أنهم سيتركون الباب مفتوحاً لكي تكون مطمئنة لكنها لم تقتنع بكلامهم.

وأكدت أنها الوحيدة التي تمكنت من كشف المقلب وفضح رامز جلال معلقة :"رامز مجرم رسمي وليس مجنون رسمي".

وفي رسالة إلى رامز جلال، قالت وعد السعودية :"رامز باشا ما حد قدر عليك إلا أنا ما حد فضحك إلا أنا"، متابعة :"متقدرش عليا يا رامز مع أني كنت حابة اتعرف عليك أوعى تفكر فيا مرة تانية الله يخليك".

وفي نفس الوقت كشف مصدر أن حلقة الفنانة وعد السعودية حذفت بالكامل وكان من المقرر عرضها في 29 رمضان وتم تصويرها قبل أسبوع واحد من رمضان.

برنامج رامز عقله طار يحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان

وكشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، "رامز عقله طار.

وتدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.

ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

رامز جلال يوجه رسالة لجمهوره

وكتب الفنان رامز جلال رسالة إلى جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :"الحمد لله يارب كملها بالستر.. وعلى خير فيلم أحمد نوتردام يتصدر إيرادات السينما في العيد.. شكرا أجدع جمهور".

وبلغت إيرادات الفيلم خلال أول يومين من عيد الفطر الحالي أكثر من 1.5 مليون جنيهاً متخطياً بذلك باقي الأفلام المعروضة من بينها فيلم ثانية واحدة للفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر وفيلم ديدو للفنان كريم فهمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار