وفاة أحمد السقا تتسبب في أزمة واستياء من زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
وفاة أحمد السقا تتسبب في أزمة واستياء من زوجته

تصدر اسم الفنان المصري أحمد السقا، مساء الثلاثاء 3 أغسطس مؤشرات البحث "التريند" على "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي ما تسبب في أزمة واستياء من عائلته وغضبهم.

سر تصدر أحمد السقا التريند

وتصدر اسم الفنان أحمد السقا مواقع البحث بسبب شائعة وفاته أثر حادث أليم تعرض له والتي تم تداولها بشكل كبير خلال الساعات الماضية بين مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من صحة هذه الشائعة.

والحقيقة أن هذه الشائعة غير صحيحة وعارية تماماً من الصحة والفنان أحمد السقا يتمتع بصحة جيدة وبمنزله وسط عائلته.

استياء زوجة أحمد السقا

وتسببت شائعة وفاة الفنان المصري إنزعاج وغضب عائلته، إذ عبرت المذيعة مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا عن استيائها الشديد من شائعات وفاة زوجها، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقالت مها الصغير، في تصريحات صحفية عن هذه الشائعات: "طبعًا الحمدلله إن الشائعات دي ليس لها أي أساس من الصحة، بس أنا معرفش الحقيقة الهدف منها إيه؟ وهما عاوزين إيه؟ بس الناس طول مهما قاعدين بيطلعوا في شائعات".

أحمد السقا يتجاهل شائعة وفاتة

وتجاهل الفنان أحمد السقا شائعات وفاته ولم يعلق عليها ولم يهتم لنفيها او حتى التعبير عن غضبه منها وألتزم  الصمت.

جمهور السقا يعبر عن غضبه

من جهة ىخرى عبر محبوا وجمهور الفنان أحمد السقا عن غضبهم الشديد من هذه الشائعة وحرصوا على نفيها والتصدي لمروجيها بشكل كبير.

أحمد السقا ينتظر العنكبوت

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا ينتظر عرض آخر أفلامه في دور العرض السينمائية خلال الأيام القليلة المقبلة وهو فيلم "العنكبوت" الذي يعود فيه للتمثيل مع الفنانه المصريه مني زكي وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة.

فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكى، وريم مصطفى، ويسرا اللوزى، وزكى فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفى، ومحمد ممدوح الذى يظهر ضيف شرف، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وكانت أخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل "نسل الأغراب" الذى شارك بطولته مع الفنان أمير كرارة، والفنانة مى عمر والفنان دياب وإدوارد وفردوس عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرجى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار