وفاة صابرين بورشيد.. ووالدها ينعيها بهذه الكلمات المحزنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2019
وفاة صابرين بورشيد.. ووالدها ينعيها بهذه الكلمات المحزنة

أحدث خبر وفاة صابرين بورشيد حالة من الحزن بين رواد السوشيال ميديا بعد أن أعلن والدها عن رحيلها بعد شهور قليلة من الكشف عن إصابتها بـ3 أورام في المخ استلزمت سفرها للخارج للعلاج.

وأعلن والد الإعلامية صابرين بورشيد عن خبر وفاتها بمنشور حزين عبر حسابه على انستقرام، حيث نعاها بكلمات مقتضبة كشفت عن حالته النفسية السيئة بعد أن فشل الأطباء في إنقاذ حياة ابنته، حيث كتب: "(لله ما اعطى ولله ما أخذ).. ماتت صابرين.. عظم الله أجركم".

وعلى الفور اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بمنشورات وتعليقات جمهور صابرين بورشيد الذين دعوا لها بالرحمة ولأهلها بالصبر والسلوان، حيث رحلت النجمة الشابة عن عمر يناهز 34 عاماً.

وكانت صابرين بورشيد قد عانت منذ أسابيع قليلة من تدهور حالتها الصحية بعد أن تسلل فيروس في الدم، تسبب لها في انتكاسة صحية، وظلت تتلقى العلاج لكن محاولات إنقاذها باءت بالفشل.

الجدير بالذكر أن الراحلة كانت تقيم مؤخراً في إحدى المستشفيات في تركيا بعد أن أصدرت السلطات البحرينية قراراً بعلاجها في الخارج نتيجة مناشدة والدها في محاولة لإنقاذ حياتها.

وبدأت الراحلة صابرين مشوارها في تلفزيون البحرين في تقديم برنامج صيف البحرين 2009، وفي رمضان 2010 قدمت برنامج مسابقات خاص بها، وحقق متابعة واسعة على مستوى الخليج، وحصدت لقب أجمل مذيعات العرب، وفي 2014 شاركت في مسلس أهل الدار كبداية.

ومن أحدث مسلسلات صابرين بورشيد، مسلسل أجندة،  أنا عندي نص، عشاق رغم الطلاق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار