وفاة والدة رضوى الشربيني بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
وفاة والدة رضوى الشربيني بفيروس كورونا

توفيت منذ ساعات مساء الثلاثاء 2 مارس، السيدة هالة أنور، والدة الإعلامية رضوى الشربيني متأثرة بفيروس كورونا المستجد.

تدهور حالة والدة رضوى الشربيني

وكانت حالة والدة رضوى الشربيني قد تدهورت قبل أيام، أثناء تواجدها بالعناية المركزة لإحدى المستشفيات مما استدعى وضعها على جهاز تنفس صناعي.

وكانت رضوى الشربيني كتبت عبر صفحتها على موقع Facebook :"أمي بين أيد ربنا دلوقتي، والأطباء عملوا اللي عليهم، لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر، أدعوا لها أرجوكم".

وكانت رضوى الشربيني وأسرتها قد أصيبو بفيروس كورونا منذ أيام إلا أن والدتها عانت من مضاعفات المرض، ودخلت في حالة صحية حرجة.

رضوى الشربيني و"هي وبس"

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" عبر قناة cbc sofra، في تمام الساعة السادسة مساء.

وكانت رضوى حصلت على أجازة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.

رضوى تنفى زواجها سراً

يذكر أن رضوى نفت مؤخرا صحة الشائعات المتداولة حول زواجها سرا من زوج زميلتها الإعلامية منى الشاذلي، وأكدت أنها لا زالت مصرة على موقفها وترفض أن تكون "زوجة ثانية" ولن تتزوج سرا، وبمجرد زواجها ستعلن الخبر بنفسها لجميع متابعيها.

وأضافت رضوى الشربيني خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: الحقيقة أن أنا بقالي خمس سنين في برنامج "هي وبس"، وبيتقال عليه كلام كتير أوي وبيطلع عليه إشاعات مرة ناس جوزتني 13 مرة، وأرقام غريبة ومرة من فلان”.

رضوى الشربيني تعلن عن إيقاف برنامجها

وكانت رضوى الشربيني أعلنت عن وقف برنامجها في نهاية عام 2020 لفترة كي تتمكن من التواجد مع بناتها.

وكشفت أن ابنتيها تشعران بالضيق لأنها لا تتواجد كثيراً معهن فقررت الشربيني أن تقضي برفقتهن فترة طويلة بداية من رأس السنة لفترة، قائلة:" أنا عارفة إن أنا أول مرة أعمل الحركة دي".

وتابعت:" قعدنا أربعة مواسم ماعملتهاش، أنا بستأذنكم إن أنا أطلع إجازة وإن شاء الله مش هتبقى إجازة طويلة".، وأضافت:" هحاول على قد ما أقدر، أنا عارفة أنكم أتعودتم إن كل المواسم بتكون بالشهور الكتير دون فاصل في النصف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار