سيارة ياسمين صبري الفارهة تجذب الأنظار رفقة شقيقها وزوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
سيارة ياسمين صبري الفارهة تجذب الأنظار رفقة شقيقها وزوجها

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت مقاطع فيديو جديدة لها عبرانستغرام تستعرض فيه رحلتها أثناء قيادتها لسيارتها الفارهة.

وانطلقت ياسمين صبري بسيارتها رولز رويس داون الكشف الفارهة والتي كانت أثارت جدلاً واسعاً في مصر خلال الفترة السابقة.

ياسمين صبري مع شقيقها

وظهرت الفنانة المصرية ترتدي ملابس باللون الأسود داخل سيارتها ويجلس بجوارها شقيقها وتجولا معاً بالسيارة الفارهة، قبل أن تنشر ياسمين صبري صوراً لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وهو ما الأمر الذي لاقى إعجاباً كبيراً من جمهورها ومعجبيها خاصة وأن الجماهير استشعرت سعادة ياسمين صبري خلال هذه الصور.

سيارة ياسمين صبري الفارهة تجذب الأنظار رفقة شقيقها وزوجها

وتناولت التعليقات على مقطع فيديو ياسمين صبري مع شقيقها الحديث عن ألوان السيارة الرياضية الفخمة التي تظهر في منتهى الأناقة، كما أشاد البعض بالارتياح والتفاهم الواضح الذي يظهر على ياسمين صبري رفقة زوجها أبو هشيمة.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري اعتادت على تصدر أخبار المشاهير خلال الفترة السابقة في أكثر من مناسبة وخاصة بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كشف كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

ويبلغ سعر السيارة بعد إنهاء كافة الإجراءات حوالي 9.8 مليون جنيه، إذ يبلغ ثمن السيارة حوالي 6.114 مليون جنيه، كما تقدر ثمن إنهاء الرسوم الجمركية حوالي 3.717 مليون جنيه.

وتزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي في أحد أشهر الزيجات العربية خلال 2020.

وتعتبر رولز رويس داون أكثر سيارات العالم فخامة سواء في فئة الكوبيه أو الكشف حتى الآن.

وتنطلق رولز رويس داون بمحرك V12 بسعة 5.6 لتر تيربو وبقوة 563 حصان، ويمكن أن تنطلق من السكون وحتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5 ثواني فقط، كما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتر في الساعة.

تصميم رولز رويس داون

يتميز تصميم رولز رويس داون بالفخامة والإبهار سواء في الهيكل الخارجي والطلاء المميز أو المصدات الأمامية والخلفية الحديثة وكذلك مصابيح خلفية تشبه بمصابيح ميني كوبر.

تصميم ديناميكي رائع

واعتمدت رولز رويس على تصميم ديناميكي يوجه الهواء داخل المقصورة بشكل يزيد من راحة سائق السيارة ومن معه من الركاب.

وتعتبر رولز رويس أن داون سيلفر بوليت هي انعكاس لروح سيارات رودستر الكلاسيكية مع تقديمها بشكل حديث ومتطور يمنح قائدها الشعور بالفخامة والقوة في آن واحد.

كما أعلنت رولز رويس أنها ستقدم هذه السيارة مع بعض التغييرات في نسخة تسمى سينسيتر بطلاء داكن ومصابيح مظلمة وجنوط مصقولة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار