ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جديدة بالأحمر والشعر الملموم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جديدة بالأحمر والشعر الملموم

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة هادئة باللون الأحمر والشعر الملموم للخلف.

 وارتدت ياسمين صبري فستان مصنوع من القماش الستان باللون الأحمر مستخدمة مكياج هادئ مناسب لإطلالتها مع لم الشعر للخلف.

ياسمين صبري

كان آخر إطلالات ياسمين صبري بالملابس الرياضية، والتي استغنت فيها عن اللون الأسود الذي اعتادت الظهور به خلال تواجدها في الجيم أو ممارسة التمرينات الرياضية في المنزل.

وخلال الأيام الماضية استعرضت الفنانة ياسمين صبري لياقتها البدنية ورشاقتها في أثناء تمرينها لليوجا، ونشرت صورة تجلس فيها في وضعية الكوبرا وتفاعل معها جمهورها.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

شاركت ياسمين صبري جمهورها بصور ظهرت فيها بإطلالات مختلفة خلال قضائها لعطلة صيفية مع زوجها، رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، وكان آخرها إطلالتهما معاً عبر شاطئ.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة من إجازتها، مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في أحد الأماكن الساحلية، بعد عقدهما القران في أبريل الماضي.

الصورة التي نشرتها ياسمين صبري عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، شهدت تعليقات كوميدية من متابعيها عبر تويتر، حيث علق أحدهم «الحق ياهرم ده جابلها بحر لوحدها»، وعلقت أخرى "ياسمين ممكن تشوفيلي واحد يضحكني انا كمان".

زواج ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري أثارت جدلاً واسعاً بعد ظهورها في برنامج رامز مجنون رسمي، وإجابتها عن سؤال حول أسباب اختيارها لأبو هشيمة قائلة: "بيضحكني"، وهو ما تسبب في موجة من التعليقات الكوميدية دها لتوضح بعد ذلك في تصريحات تليفزيونية لها إن الحوار تم اجتزاءه.

وقالت ياسمين صبري: "لما اتسألت السؤال عن زوجي أحمد أبوهشيمة، قلت بحب فيه كل حاجة وإنه ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية، وقلت إنه سيد الرجالة ونتدرب سويا في الجيم وفيه حاجات بيننا مشتركة وإنه بيضحكني، ولكن فوجئت في الحلقة إن رامز والبرنامج قرر يأخذ الجزء الأخير من إجابتي، لم أفهم الفكرة إن إجابتي يتم اقتطاعها بهذا الشكل، هي حاجة ضايقتني ولم أكن أتوقع هذا من رامز.. وأنا أشاهد برنامجه من سنين قبل أن أكون حتى ممثلة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

? —— ? @yousseftayehphotography

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار