ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة كاجوال بسيطة مكونة من بنطلون جينز وتيشرت وأرتدت ساعةمرصعة بالماسات لفتت انظار الجمهور.

ياسمين صبري بساعة تخطت مليون جنيه

إطلالة يامسين صبري على الرغم من بساطتها إلا أن سعر إطلالتها تخطي ملايين الجنيهات، حيث ارتدت بنطلون جينز وT-shirt من دار أزياء Dior، يصل سعرها 850 جنيها استرلينيا.

ووصل سعر البنطلون من نفس دار الأزياء إلى 985 دولاراً، أي ما يعادل 15 ألف و431 جنيها.

ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه

اللافت للنظر كان الساعة المرصعة بالماسات من دار Hublot  التي ظهرت بوضوح في الصور التي نشرتها ياسمين صبري، ووصل سعر الساعة 115 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و800 ألف جنيه مصري

ياسمين صبري تخطف الأنظار بساعة تخطى ثمنها مليون جنيه

واعتمدت ياسمين صبري على اكسسوارات ذهبية، حيث ارتدت أقراطا ذهبية مزينة باللؤلؤ من Chanel، وحقيبة Peekaboo صغيرة من دار أزياء فيندي Fendi يصل سعرها إلى 3100 دولار، أي ما يعادل 48 ألف و640 جنيها مصريا.

أساور ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري منذ أيام ترتدي عدداً من الأساور المصنعة للاستخدام اليومي تخطى سعرها مليون جنيه.

السوار الأول منهم كان من الذهب الأصفر وتصل قيمته إلى 10 آلاف و500 دولار، من تصميم Cartier Love الكلاسيكي.

السوار الثاني كان يشبه في تصميمه المسمار ويصل سعره إلى 7100 دولار، والثالث وصل سعره إلى 35 ألف جنيه وهو مكون من 43 ماسة بحجم 7 بوصات، ووصل سعر الأخير إلى 6000 دولار ويحمل شعار"أنت لي أنا لك" You are mine, I am yours.

ياسمين صبري بإطلالة تشبه جورجينا

ومن وقت لآخر تثير ياسمين صبري الجدل بمجموعة من الصور التي تكشف تغير ملامحها، والتي تجعلها تتقارب مع عدد كبير من المشاهير على رأسهن النجمة نادين نسيب نجيم، وكيم كاردشيان، إلا أن تشبيه ياسمين صبري بجورجينا رودريغيز يحاصرها دائماً وسط إتهامات من متابعيها بتعمد تقليدها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات ياسمين صبري التي تحولت فيها إلى نسخة من صديقة كرستيانو  رونالدو.

ياسمين صبري  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على اسشتخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان و نادين نسيب نجيم، إلا أن تهم تقليدها لجورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة الشهير كرستيانو رونالدو تحاصرها دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار