ياسمين صبري تشعل انستجرام بصورة جديدة وهذا ما قاله متابعيها لأبو هشيمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
ياسمين صبري تشعل انستجرام بصورة جديدة وهذا ما قاله متابعيها لأبو هشيمة

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، مرتدية فيها ملابس التمرين، وتفاعل متابعيها مع الصورة معلقين عليها: يابختك يا أبو هشيمة.

ياسمين صبري تشعل انستجرام بصورة جديدة وهذا ما قاله متابعيها لأبو هشيمة

خطوبة ياسمين صبري وأبو هشيمة

يذكر أن ياسمين صبري أثارت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد الإعلان عن ارتباطها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والذي سبقه حالة من التخمينات واسعة قبل أن يتم تأكيد الخبر.

ونشر أبو هشيمة ستوري على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور، ممسكاً فيها بيد امرأة ترتدي خاتم من الألماس، وهو ما دفع المتابعين له بالبحث في صور ياسمين صبري، ونشر صورة لها ترتدي فيها نفس الخاتم الألماس والمجوهرات التي ترتديها اليد المسك بها أبو هشيمة.

 وبعد تبادل الصورتين، أعلن رجل الأعمال المصري خطبته من ياسمين صبري في تصريحات صحفية، مؤكداً على أن الحفل تم في نطاق عائلي، وأنه سيتم الإعلان عن موعد الزفاف قريباً.

صور ياسمين صبري وأبو هشيمة

وظهرت أوول الصور التي تجمع أبو هشيمة وياسمين صبري في حفل خطبتهما مرتدية فيه فستان من نوع القماش التايجر، والذي يشبه فستاناً كانت ترتديه هيفاء وهبي في صورة تجمعها بأبو هشيمة وقت زواجهما.

أبو هشيمة وهيفاء وهبي

كان رجل الأعمال المصري تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واستمر زواجهما لـ3 سنوات ليعلنا انفصالهما بعد ذلك. وكان ارتباطهما وقتها أحد أهم مناسبات المشاهير التي أثارت جدلاً واسعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار