شائعة زواج ياسمين عز تثير الجدل والإعلامية ترد
تاريخ النشر: : الإثنين، 12 فبراير 2024 آخر تحديث: : الثلاثاء، 13 فبراير 2024

شائعة زواج ياسمين عز تثير الجدل والإعلامية ترد

كشفت الإعلامية المصرية ياسمين عز حقيقة زواجها من رجل أعمال، حيث تحدثت عن الأمر لأول مرة بوضوح وصراحة، وطالبت الجميع باحترام خصوصية حياتها الشخصية.

ياسمين عز تكشف حقيقة زواجها

فاجأت الإعلامية ياسمين عز جمهورها بالحديث لأول مرة عن حقيقة زواجها، وأكدت على أن حديثها عن حياتها الشخصية لن يتكرر مجدداً، وذلك من خلال رسالة ياسمين التي وجهتها للجمهور والتي كانت من خلال خاصية ستوري حسابها على إنستغرام، وتميزت الرسالة بأنها شديدة اللهجة. 

فقالت نصاً "دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة"، وتابعت "عندما سأتزوج سأعلن أمام العالم لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه".

أنباء زواج ياسمين عز

تم تداول أنباء زواج ياسمين عز بكثرة خلال الفترة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وتردد أنها غابت عن تقديم برنامجها كلام الناس خلال الفترة الماضية بسبب انشغالها في تحضيرات الزفاف، لذلك قررت أن تحسم الجدل حول ذلك.

يتميز برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز بأنه يثير الجدل وخاصة بسبب تصريحاتها التي تقف بجانب الرجل كثيراً ضد المرأة، وهو الأمر الذي يجعل الكثير وخاصة من الرجال ينتقدون ما تقول وما تطالب به حيث إن ياسمين عز معروفة بآرائها المؤيدة للرجال ولكل تصرفاتهم. 

وكثيراً ما كانت تنصف الرجل من خلال برنامجها، وبسبب هذه الآراء واجهت الكثير من الانتقادات من المشاهير أبرزهم الإعلامية رضوى الشربيني، وكذلك من جمهور السوشيال ميديا، وعلى الرغم من النقد اللاذع الذي واجهته ياسمين عز على مدار الفترة الماضية، لكنها لم تتوقف عن إبداء آرائها الغريبة المؤيدة للرجل.

المزيد: