يسرا تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة ونجوم الفن يتفاعلون معها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
يسرا تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة ونجوم الفن يتفاعلون معها

خطفت النجمة يسرا الانظار بإطلالة أنيقة ظهرت فيها بمكياج هادئ وإكسسوارات بسيطة زادت من جمال طلتها، التي نشرت صور لها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام.

وتفاعل عدد من نجمات الفن مع إطلالة النجمة المصرية، والتي التُقطت لها من كواليس تصوير مشاهد أغنية مدينة الجلالة والتي ظهرت فيها كضيف شرف.

يسرا

يسرا كانت إحدى نجوم الدراما الرمضانية للعام الجاري، حيث شاركت بمسلسل خيانة عهد أحد المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً وشارك فيه عدد من النجوم خاصة النجوم الشباب من بينهم هنادي مهنى، تيام قمر، خالد أنور، وعدد من النجوم الآخرين منهم بيومي فؤاد وعبير صبري.

 وكان مشهد وفاة نجل يسرا، والذي قام بدوره الفنان خالد أنور، أحد أهم المشاهد التي حققت شعبية واسعة، وأشاد الجمهور فيه بأداء النجمة يسرا، والتي قالت إنها استحضرت مشهد وفاة والدتها في الحقيقة والذي تشابه مع كثير من تفاصيل مشهد مسلسلها، وهو ما أدى إلى إيصاله للجمهور بشكل حقيقي.

 كانت الفنانة يسرا كشفت تفاصيل وفاة والدتها، خلال ظهورها في إحدى حلقات برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت يسرا أن لحظة وفاة والدتها كانت ترتجف فطلب منها الطبيب عدم الدخول لها، إلا أنها أصرت أن تكون معها في هذا التوقيت وأن تموت بين يديها، مضيفة أنها كانت تشعر بوفاة أمها في هذا الوقت وأخبرت صديقتها الفنانة إلهام شاهين بهذا الأمر.

أضافت يسرا أنه كان لديها رؤية لكل الأحداث التي سوف تعقب وفاة والدتها، مشيرة إلى الله ربما ألهمها بهذا حتى تكون متوقعة كل ما سوف يجري.

وتابعت يسرا حديثها عن وفاة والدتها، بأنه في عام 2019 شعرت بالحزن لعدم دخولها السباق الرمضاني، ولكنها علمت فيما بعد أن هذه إرادة الله لكي تكون مع والدتها في مرضها وتتفرغ لرعايتها.

أغنية مدينة الجلالة

 قدم الملحن عمرو مصطفى أغنيته الأخيرة مدينة الجلالة، التي تعد ضمن الحملة الإعلانية لمدين مصرية تحمل نفس الاسم، وظهرت النجمة يسرا كضيف شرف في أحد مشاهد الأغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Behind the scenes #AlGalala #مدينة_الجلالة #ThisIsEgypt #MyEgypt ?? #Youssra #يسرا

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار