يكره الحديث عن انفصال والديه: محطات في حياة بوراك دينيز
تاريخ النشر: : الخميس، 11 نوفمبر 2021

يكره الحديث عن انفصال والديه: محطات في حياة بوراك دينيز

حياة النجوم الأتراك، محط أنظار الكثيرين حول العالم، وأسس هؤلاء النجوم بمواهبهم الفنية وجاذبيتهم الخاصة، قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال هذه الحلقة تعرفوا معنا على محطات في حياة النجم التركي الوسيم بوراك دينيز...

مسلسلات بوراك دينيز

بوراك دينيز أو باريش بطل مسلسل حكايتنا، بوراك لا يتحدث كثيرا عن طفولته، أو حياته العائلية، قرر أن يصبح ممثلا وبعد تخرجه في المدرسة الثانوية انتقل للعيش في إسطنبول، وحصل على شهادة في تاريخ الفن، وبعد تخرجه درس التمثيل واتجه للعمل فيه.

وعام 2011 ظهر لأول مرة على التلفزيون، في دور صغير، لكنه استطاع لفت انتباه المخرجين، وحصل على دور جديد عام 2012.

وفي عام 2013 شارك في مسلسل مد وجزر، مع شاتاي أولسوي وسيريناي ساريكايا ومتين أجدولجر وباريس فالاي، ثم شارك في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات.

عام 2015 شارك بوراك دينيز لأول مرة في بطولة حقيقية له بمسلسل ملكة الليل في دور ميرت، بطولة مريم أوزرلي ومراد يلدريم، ولكنه حصل على دور البطولة المطلقة عام 2016 في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام مع النجمة هاندا آرتشيل وحقق هذا العمل نجاحا كبيرا وأصبح بمنزلة الانطلاقة للثنائي.

حصل بوراك على دور البطولة في مسلسل حكايتنا، أمام النجمة التركية هازال كايا ويعتبر أهم مسلسل قدمه حتى الآن، وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة.

الحياة الخاصة لبوراك دينيز

كانت حياة بوراك خاصة جدا، لم يرد التحدث عنها ، حتى في معظم البرامج التي شارك فيها ويخص في الحديث حياته فقط دون التحدث عن عائلته ولكنه تحدث في أحد اللقاءات عن انفصال والديه لكن بدون الدخول في التفاصيل بوراك لا يحب التحدث عن تفاصيل حياته كثيرا ، خاصة حياته العائلية والخاصة.

وكانت قد أشارت بعض التقارير في الصحف التركية أن النجمة الأمريكية باريس هيلتون كان لها رأي خاص في النجم التركي المعروف بوسامته الشديدة بوراك دينيز وذلك بعد أن أرسلت لها إحدى صديقاتها صورة له.

وكان تعليق باريس هيلتون أنه وسيم للغاية ومثير أيضاً وسألت إذا ما كان مشهور في بلاده وأكدت صديقتها أنه ممثل مشهور، إلا أن رد بوراك كان غير متوقع على الإطلاق. فخلال لقاء مع بوراك دينيز في برنامج إبراهيم سليم سأله الإعلامي هل يفضل تناول العشاء مع باريس هيلتون أم مع جيسيكا بيل؟ فأجاب أنه يعلم بإعجاب باريس هيلتون به وتعليقها على صورته لأنه يُتابع إنستقرام باستمرار إلا أنه يفضل جيسيكا بيل.

تفاصيل انفصال بوراك دينيز وبشرى ديفالي

وعن علاقته ببشرى ديفالي فقد اعترف بعلاقته بها التي استمرت ثلاث سنوات، وبعد إشاعات كثيرة عن انفصالهما خرج عن صمته ونفى هذا الانفصال، لكن خرجت بشرى ديفالي واعترفت بحقيقة انفصالهما وقالت إن الحب والاحترام متبادل بينهما رغم الانفصال.

فقد نشر بوراك دينيز تعليقه الأول، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أنه وصديقته لم ينفصلا، وأن على الجميع الالتفات لأخبار أكثر أهمية من حياته الخاصة.

بينما فاجأت بشرى ديفالي الجميع وأحرجت صديقها السابق باعترافها بالفعل بالانفصال، حيث كتبت عبر حسابها على إنستقرام: "منذ أيام وأنا أقرأ بحيرة عن أخبار من الخيال وعن علاقتي، لا يتوجب أن يكون سبب انتهاء علاقة أما الخيانة أو الغيرة ولكن انتهت علاقتي مع بوراك التي استمرت 3 سنوات برضانا ولا زال الحب والاحترام بيننا مُتبادل".

وبهذا أعلنت النجمة التركية أن الانفصال قد حدث بالفعل، نافية التقارير التي انتشرت عن خيانة حبيبها لها أو غيرتها من نجاحه الأخير في مسلسل حكايتنا مع النجمة هازال كايا، ومؤكدة أنهما انفصلا بالتراضي.

وكانت الشائعات قد اندلعت عندما سارعت النجمة الشابة بمسح الصور التي تجمعها بحبيبها من حسابها على "إنستقرام".

وبعد الانفصال لاحقته أخبار عن علاقة جديدة تجمعه بنسرين جوادزاده التي قدمت دور تولاي في مسلسل حكايتنا فقد تمت مشاهدتهما معا أكثر من مرة ما جعل وسائل الإعلام التركية تعتقد بوجود علاقة بينهما، لكنهما لم يؤكدا هذه الأخبار.

المزيد: