يوسف الشريف يكشف لجمهوره كيف سرب نهاية كفر دلهاب دون أن ينتبه أحد!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2017
يوسف الشريف

مع اسدال الستار على مسلسل "كفر دلهاب" أبدى بعد المشاهدين انزعاجهم من نهاية العمل، حيث إنها لم تكن متوقعة وإنهم كانوا يتصورون أن العدل هو الذي سيسود في نهاية المطاف.

شاهدي أيضاً: رغم نجاحه الساحق: خطأ غريب في مسلسل "كفر دلهاب" يغضب المشاهدين!    

ومن جانبه، علق الفنان يوسف الشريف على منتقديه الذين لم تعجبهم نهاية مسلسل "كفر دلهاب"، ليؤكد لهم بأنه سرب لهم العمل دون أن ينتبهوا، والدليل على ذلك هي صورة حسابه على تويتر، والتي ظلت كما هي طوال الشهر.

حيث يضع يوسف الشريف صورة من الملصق الإعلاني لمسلسل "كفر دلهاب"، والذي يظهر فيه عينيه، ليشير بطل العمل بأن على الجمهور كان يفهم أن النهاية ستكون أن الشيطان هو المسيطر على الأحداث.

يوسف الشريف يتحدث عن نهاية مسلسل كفر دلهاب
وكتب يوسف الشريف لمحبيه على حسابه على تويتر رداً على انتقاد نهاية مسلسل "كفر دلهاب" قائلاً: " (برضه زي السنة اللي فاتت) الصورة اللي فوق (الheader) محدش بيركز فيها".

وكانت نهاية مسلسل "كفر دلهاب" قد أحدثت ضجة، حيث بعد الكثير من الصراعات تبين أن البطل ما هو إلا شيطان، وهذه هي الخاتمة التي لم يتوقعوها متابعي العمل على الإطلاق.

وتباينت الآراء حول نهاية مسلسل "كفر دلهاب"، حيث أشاد البعض بالنهاية غير المتوقعة والتي كسرت كل التوقعات، بينما علق البعض بأنهم كانوا يفضلوا أن يسود العدل أرجاء الكفر في نهاية الحلقة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار