’سييرا‘: أكثر من 92 سنة في تعزيز أسطورة ’جي إم سي‘

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
’سييرا‘: أكثر من 92 سنة في تعزيز أسطورة ’جي إم سي‘

عندما يتعلّق الأمر بالاعتمادية والدقّة في التصميم والتميّز الهندسي، فإن شاحنة ’جي إم سي سييرا‘ تتمتّع بكل هذه المواصفات البارزة. وبعد أن دخلت ’جي إم سي‘ الأسواق السعودية للمرّة الأولى منذ ما يزيد عن 92 سنة عبر مركبات سداسية (6x6) ورباعية (4x4) الدفع مصمَّمة خصّيصاً للاستعمال في الصحراء، أصبحت علامة جي إم سي وشاحناتها المصنوعة بشكل محترف أسطورة حقيقية منذ فترة طويلة.

فعبر الانتباه الدقيق للتفاصيل، والحرفية اليدوية الماهرة في أعمال المقصورة الداخلية، والتجهيزات عالية الجودة، ومستويات العملانية البارزة، تحتل ’جي إم سي سييرا‘ موقعاً متقدّماً عن باقي الشاحنات، وهي بالتالي الخيار المثالي للسعوديين من مختلف الفئات العمرية الذين يبحثون عن مركبة تتماشى مع كافة ظروف القيادة، بدءاً من الطرقات السريعة وصولاً إلى الدروب الوعرة. وبعد نحو عشرة عقود على تواجدها في المملكة، فإن الولاء الكبير إلى ’جي إم سي‘ كعلامة تجارية وإلى ’سييرا‘ كشاحنة عالية الاعتمادية هو أمر متناقَل عبر الأجيال ضمن الثقافة السعودية.

وعبر خيارات محرّكات ’جي إم سي‘ القوية، والتقنيات المبتكَرة والتصاميم الفريدة المتميّزة، تمكّنت ’سييرا‘ من تعزيز مكانتها بشكل متين جداً في المجتمع السعودي عبر المميزات التالية:

القيادة الوعرة :حظيت قوّة ’سييرا‘ وقدرات الجر العالية التي تتمتّع بها بكثير من التقدير في السعودية على مر العقود الماضية، إذ إنها تتيح قيادة فائقة على الدروب الوعرة مع مزايا سيطرة كاملة بهبوط المنحدرات في مناطق التضاريس القاسية.

تقنية الجيل المقبل:بالنسبة لغالبية السعوديين النشطين على الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، تتمتّع ’سييرا‘ بباقة من تقنيات الاتصال الهادفة، في الداخل والخارج، شاملة مزايا Intellilink وApple CarPlay وAndroid Auto. ومن خلال السماح لأصحاب الشاحنات البقاء على اتصال والتحكّم بما يرغبون به أثناء التنقّل.

الارتقاء بالمعايير:من خلال تمتّعها بمظهر ملفت أخّاذ، يتم تصنيع ’سييرا‘ لتوفير مستويات عالية من الثقة والرقي، وهي بالتالي تلبّي متطلّبات السائقين السعوديين المعروفين باهتمامهم بالتصاميم الجريئة .

قدرات عالية للتخييم:يُعتبَر التخييم في المناطق السعودية الواسعة نشاطاً مرغوباً جداً وهو يعود في جذوره إلى أزمنة قديمة حتى قبل ظهور السيارات. ومن خلال تقنيات مبتكَرة للقطر، يتم تصميم ’سييرا‘ للتمتّع بقدرات جر وقطر عالية مع ميّزة الكبح عبر قوّة المحرّك عند السير على الطرقات السريعة أو الدروب الوعرة.

رحلات على الطرقات دون أي مشاكل:مع طرقات يزيد طولها عن 200 ألف كيلومتر في المملكة العربية السعودية، تُبقي ’سييرا‘ الركّاب متمتّعين بالسلامة مهما كانت طبيعة الطرق وظروف القيادة

شكل جريء مستوحى من الطرقات:من خلال الاهتمام الكبير والمتجذّر في تعديل المركبات، تتخطّى ’سييرا‘ احتياجات العملاء السعوديين عبر باقة من الخصائص الاختيارية لكل فئة تجهيزات، أكانت الفئة الأساسية Base، فئات SLE أو SLT أم الفئة الأعلى دينالي.

’سييرا‘: أكثر من 92 سنة في تعزيز أسطورة ’جي إم سي‘

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار