’كاديلاك‘ تحتفل بموضة الشارع النسائية في السعودية

تماشياً مع التغييرات التي تشهدها السعودية و دعماً لتمكين المرأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس 2018
’كاديلاك‘ تحتفل بموضة الشارع النسائية في السعودية

تماشياً مع التغيّرات الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الراهنة، تؤكّد ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ من جديد التزامها بقطاع الفنون وبمبادرتها العالمية التي تحمل شعار ’أقدِم بعظَمة‘.

’كاديلاك‘ تحتفل بموضة الشارع النسائية في السعودية

ومن خلال تركيزها على هدف تمكين المرأة أكثر وتسليط الضوء على إسهاماتها في مجالي الفن والموضة بالمملكة العربية السعودية، دخلت ’كاديلاك‘ في شراكة مع رائدة الأعمال السعودية مريم موصلي للاحتفال بالعصر الجديد للموضة النسائية في السعودية وما تشهده من استقلالية عبر التميّز بالابتكار والإبداع على المستوى الوطني وذلك من خلال مبادرة فريدة تحمل عنوان ’ما تحت العباءة‘ (Under The Abaya).

’كاديلاك‘ تحتفل بموضة الشارع النسائية في السعودية

وبالتعاون مع موصلي، ترسي ’كاديلاك‘ منصّة بارزة يتم من خلالها مشاركة لقطات تركّز على حياة النساء في السعودية. وعبر سلسلة من الصور الفوتوغرافية التي تم إدراجها في كتاب تحت عنوان ’Under The Avaya‘ حول موضة الشارع من المملكة العربية السعودية، تركّز موصلي بقوّة على العباءة النسائية وما فيها من لمسات جمالية. ومن خلال اعتبارها العنوان التقليدي للموضة، تربط موصلي العباءة برداء الكيمونو الياباني أو القفطان المغربي، وهي تقدّم صوراً عن الموضة السعودية أرسلتها نساء سعوديات ظهرن فيها من كافة أنحاء المملكة، وذلك في سعي لعرض العباءة بأسلوب لم يظهر تحت الضوء مسبقاً، ألا وهي عبارة عن رداء تستخدمه السيدات القويّات.

’كاديلاك‘ تحتفل بموضة الشارع النسائية في السعودية

تعليقاً على هذه الشراكة، قال نديم الغريّب، رئيس قسم التسويق في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: "نحن نثق بمواهب ومهارات الأفراد بغض النظر عن جنسهم. ومن خلال الشراكة مع مريم موصلي لابتكار كتاب Under The Abaya، نسعى للتعبير عن تصاميم وابتكارات النساء اللواتي تُعتبَرن مساهمات ناشطات ورائدات بقوّة في المملكة."

وأضاف: "’يهدف الكتاب إلى تقديم المرأة السعودية العصرية دائمة التطوّر، وهي متمسّكة بالتراث وواثقة من شخصيتها الثقافية الخاصّة. وهذا يتوافق مع التزام ’كاديلاك‘ بعرض النواحي المختلفة من هذا العالم الغني بالثقافات."

’كاديلاك‘ تحتفل بموضة الشارع النسائية في السعودية


عن كاديلاك:
تٌعّد كاديلاك علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.cadillacarabia.com.  يمكن الوصول إلى موقع كاديلاك الإعلامي الذي يحوي معلومات وصور ومقاطع فيديو عبر media.cadillac.com.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار