أبهري طفلتكِ بأجمل فساتين الأميرات التنكرية للهالوين من أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
أبهري طفلتكِ بأجمل فساتين الأميرات التنكرية للهالوين من أمازون

تعشق الفتيات الصغيرات تقليد بطلات أفلام الكرتون وفي الغالب يفضلن إحدى أميرات ديزني، لذا دائماً ما يرغبن بالحصول على زي الأميرة لارتدائه في أي وقتٍ ومكان، حتى وإن كان المشوار مقتصراً على زيارة السوبر ماركت. إن كنتِ ستحضرين حفل هالوين في السعودية وتبحثين عن فساتين أميرات ديزني في الرياض أو فساتين أميرات ديزني في جدة لأميرتك الصغيرة من أجل التنكر بها للحفل، فننصحكِ بالاطلاع على الخيارت المميزة المتاحة على موقع أمازون السعودية وتعتبر أسعار فساتين ديزني هذه معقولة للغاية بالمقارنة مع تلك المتوفرة في السوق.

فساتين أميرات ديزني للهالوين من أمازون السعودية 

إن كنتِ تبحثين عن فساتين أميرات ديزني الحقيقيات من أجل حفل الهالوين، إليك هذه الخيارات المميزة من فساتين اميرات ديزني للأطفال على موقع أمازون: 

فستان الأميرة ساندريلا 

من منا لم تعشق ساندريلا وفستانها الأزرق الساحر، ولا تزال ساندريلا من أكثر الأميرات المحبوبات من قبل الفتيات الصغيرات حتى يومنا هذا. إن كانت طفلتك من المعجبات بساندريلا وتبحثين عن فساتين أميرات ديزني في جدة، اشتري لها هذا الفستان الرائع المزين بالفراشات للحفلات التنكرية للفتيات من إنجوي فاشن، وهو متوفر للفتيات من عمر عامين إلى 10 أعوام. 

فستان الأميرة ساندريلا 

اشتريه الآن من أمازون بسعر 144.71 ريال سعودي 

 فستان الأميرة النائمة سنو وايت 

دعي طفلتك تتألق بفستان الأميرة النائمة سنو وايت والمتوفر للفتيات من عمر سنتين حتى 8 سنوات، ويأتي مع إكسسوارات سنو وايت والتي تشمل القفاز، والحلي، والعصا السحرية، والتاج، والطوق ذو الشبرة الحمراء. 

فستان سنو وايت

اشتريه الآن من أمازون بسعر 152.25 - 189.95 ريال سعودي 

فستان الجميلة والوحش بيلا 

تعتبر بيلا بطلة فلم بيوتي آند ذا بيست الأميرة المفضلة لعدد كبير من الفتيات، وخصوصاً وأن فستانها الأصفر قد أسر قلوب العديد منهن، ويمكنك شراء فستان بيلا من أمازون حيث فساتين أميرات ديزني الحقيقيات والمتوفر للفتيات من عمر - 10 سنوات. 

فستان الجميلة والوحش

اشتريه الآن من أمازون بسعر 280 ريال سعودي 

فستان ألسا من فلم فروزن 

على الرغم من أن فروزن من أفلام ديزني الحديثة إلا أن بطلتي هذا الفلم قد حصدتنا شهرة واسعة وأصبحن الأميرات المفضلات للكثير من الفتيات، ويمكن الحصول على فستان ألسا من أمازون والمتوفر للفتيات من عمر 6 - 8 سنوات.

فستان فروزن

اشتريه الآن من أمازون بسعر 92.40 ريال سعودي 

فستان الأميرة تيانا من فلم الأميرة والضفدع

إن كانت طفلتك من محبات الأميرة تيانا من فلم الأميرة والضفدع الذي صدر عام 2009، فيمكنك شراء هذا الفستان الساحر من أمازون حيث أجمل خيارات فساتين الأميرات للاطفال، والمتاح من عمر 3 – 5 سنوات.

اشتريه الآن من أمازون بسعر 180.95 ريال سعودي 

إن كنت تنوي التسوق من أمازون تنسَ الاطلاع على دليل الشراء من موقع أمازون حيث أفضل المنتجات وبأقل الأسعار، وللمزيد من المواضيع المشابهة يمكنكم زيارة متجر ليالينا حيث نستعرض لكم مواضيع متنوعة لأبرز القطع من متاجر ومواقع شراء معروفة