عن موقع ليالينا

موقع ليالينا هو أحد مواقع مجموعة حاوي الإعلامية، وهو الموقع العربي الأول المتخصص في نشر محتوى عالم الموضة والأزياء والجمال والمكياج وآخر أخبار المشاهير العرب والعالميين والمناسبات والمهرجانات العالمية والمحلية، إضافة إلى الاهتمام بتقديم محتوى اللايف ستايل والترفيه وكل ما يخص الصحة والأسرة، يساعد "ليالينا" متابعيه ومتصفحيه باختيار الأسلوب المناسب لهم، وذلك من خلال تقديم دليل شامل لكل ما يخص المرأة على جميع صفحاته والمنصات الرقمية الرائدة.

يضم موقع "ليالينا" قاعدة كبيرة من البيانات الشخصية لكل مشاهير الوطن العربي، وأفضل مقاطع الفيديو والصور الحصرية لهم، مقابلات وتصريحات هامة، بالإضافة إلى مقالات الجمال والمكياج، وتفسير الأحلام وكل ما يخص علم الفلك والأبراج وغيرها من المواضيع التي تشغل اهتمام المرأة، فهو وجهتك المثالية وطريقك المختصر للاطلاع على كل ما هو جديد من أسرار الجمال والرشاقة والمكياج واختيار أسلوب حياة صحي ومناسب لك بشكل يومي.

يتم صياغة ومراجعة المحتوى المنشور على الموقع من خلال مجموعة من الخبراء والمتخصصين كلاً في مجاله، وذلك بهدف تحقيق رؤية هادفة وتوفير محتوى شامل ودقيق ومحدث باستمرار، حيث يتبع محررينا أفضل الممارسات العالمية في صياغة ونشر المحتوى الرقمي، متوخين الحذر والدقة في نقل المعلومات، واحترام حقوق النشر والملكية الفكرية، ومعرفة الأخبار من المصدر، هذا بجانب احترامنا لخصوصية مستخدمينا في كافة أنحاء الوطن العربي، نعمل بشكل دائم ومستمر على تبني أحدث التقنيات التكنولوجية لضمان توافر المحتوى وإيصاله لمتصفحي الموقع في بيئة آمنة وسهلة الاستخدام.

عن "مجموعة حاوي الإعلامية"

حاوي 7awi.com هي منصة رقمية مستقلة، تأسست منذ عام 2012 وذلك بهدف تقدم مجموعة من الحلول الإعلامية الرقمية الرائدة، وبثها عن طريق مجموعة من المنصات الإلكترونية المبتكرة والمتطورة، حيث توفر المحتوى الرقمي المتخصص في العديد من المجالات المختلفة في الحياة، لجمهورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من المواقع الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهريا، وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية، ويقوم زوار مواقعنا بتصفح ما يزيد من 60 مليون صفحة شهريا. يتواجد المقر الرئيسي لشركة حاوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تمتلك مكاتب فرعية في كل من المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية مصر العربية وتركيا. يمكنك التواصل معنا دائما من خلال هذه الصفحة.