أجمل إطلالات لجين عمران بالقفطان المغربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
أجمل إطلالات لجين عمران بالقفطان المغربي
مقالات ذات صلة
بالصور إطلالات لجين عمران بالجلابيات والقفطان المغربي
أجمل إطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي
أجمل إطلالات الإعلامية هند بومشمر بالقفطان المغربي

ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران بإطلالة خلابة في آخر ظهور لها على صفحتها على الإنستغرام، حيث تألقت بالقفطان المغربي المزخرف والمطعم بالخرز مع تصميم ساحر باللون البرتقالي السيموني.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها لجين عمران بالقفطان، فهي دائماً ما ترتدي القفطان في مناسبات عديدة والتي تنوعت ما بين التصميم الفاخر والبسيط وفي الحقيقة تبدو القفاطين مناسبة لها جداً وتظهرها بمظهر مصقول وفاخر والذي يتناسب بشكل رائع مع لون شعرها الأسود.

هنا نقدم لكِ مجموعة من إطلالات الإعلامية لجين عمران بالقفطان المغربي.

لجين عمران بالقفطان الملون

مع بداية الصيف يختار العديد من المشاهير ارتداء الألوان في ملابسهم برغم أنها ليست قاعدة الآن إلا أن الألوان دائماً ما تجلب لنا أجواء الصيف وفي حالة لجين عمران اختارت أن تبدأ الأشهر الدافئة مع قفطان ملون أنيق ونشرت الإعلامية صورة لها على صفحتها الخاصة على الإنستغرام وهي تتألق بالقفطان الملون مع الزخارف وحزام للخصر باللون الذهبي ومجوهرات بسيطة.

إطلالات لجين عمران بالقفاطين الفاخرة

ما يميز القفطان عن غيرة من العبايات والفساتين هو تصميمه المتنوع، فيمكنك بسهولة الحصول على مظهر فاخر ومميز من خلال اختيار القفاطين ذات التصاميم المميزة، كما تفعل لجين عمران في بعض خياراتها، حيث أنكِ ستجدينها ترتدي القفطان الحرير أو من المخمل أو المزين.

لجين عمران تتألق بالقفطان الصيفي

ليس من الغريب أن نرى لجين عمران بالقفاطين الصيفية التي دائماً ما تتألق بها خلال عطلتها، تختار الإعلامية السعودية تصميمات عملية وأنيقة تناسب الأوقات الصيفية المميزة.

القفطان الكاب هو المفضل لدى لجين عمران

ما يأكد كلامنا عن أن القفاطين الكاب هي المفضلة لدى لجين عمران هو مشاهداتنا للعديد من الصور التي وجدناها ترتدي فيها القفطان الكاب، مع تصميم مميز ورائع مع الوشاح الأكستينش الذي يمتدد من الكتف حتى الساقين، هذا الموديل من القفطان سيكون رائعاً لكِ إذا كنتِ لا تفضلين إظهار ذراعك وفي نفس الوقت لا تريدين ارتداء قفطان بأكمام طويلة.

لجين عمران بالقفاطين العملية

مثلما توجد تصميمات متنوعة من القفاطين التي يمكنك أن ترتديها في المناسبات الخاصة يوجد أيضاً تصاميم عملية يمكنك ارتداؤها في أي وقت وأكبر دليل على هذا هو إطلالات لجين عمران مع القفطان المغربي وخياراتها العملية والأنيقة.

لجين عمران بالقفطان المغربي من المخمل

بالتأكيد لا نستطيع ألا نذكر إطلالات لجين عمران الشتوية والأنيقة وهذا يتضمن القفاطين المخملية الأنيقة التي دائماً ما تتألق بها بخيارات تصميم رائعة وألوان مميزة تناسب الاحتفالات الشتوية لأي عام.