أجمل إقامة في قلب الطبيعة بمنتجعات حتّا دبي.. عيشوا التجربة الآن!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
أجمل الأوقات وأروع المغامرات في "حتّا" دبي.. اكتشفوها الآن!
دليلك إلى حتا
عيشوا تجربة ‬رمضانية‭ ‬فريدة‭ ‬في‭ ‬فندق‭ ‬داون‭ ‬تاون‭ ‬روتانا

انطلق الموسم الخامس لمنتجعات حتّا مع الفعاليات العائلية، وأحدث التجارب والأنشطة الترفيهية الشيقة بجانب أشهى الأطباق العالمية والمحلية. وتحتفي مدينة دبي بكل المغامرين في حتّا الباحثين عن التشويق والإثارة من خلال أحدث التجارب الاستثنائية ومن أبرزها مغامرة "مسارات الحبال متعددة الأغراض" لقضاء أوقات مفعمة بالحيوية والنشاط، ولهواة الاستجمام يمكنهم الاسترخاء في محيط عصري مع جلسات "يوغا" هادئة، ولا تفوتوا فرصة ربح نقاط فورية بنسبة 3% من قيمة كل حجز مع تطبيق "تيكت"؛ برنامج المكافآت الفوري سهل الاستخدام، والأول من نوعه في دبي.

وتتأهب هذا الموسم أشهر وجهات السياحة البيئية؛ منتجعات حتّا لاستقبال أعداد غير مسبوقة من الزوار القادمين من مختلف دول العالم للاستمتاع بالمناظر الخلابة مع طقس معتدل الحرارة لدى جبال الحجر، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة ومختلف ألوان الطعام.

الإقامة والأنشطة في منتجعات حتّا:

الإقامة والأنشطة في منتجعات حتّا

استقبلت منتجعات حتّا أكثر من 200 ألف زائر من 125 دولة ضمن أكثر من 1.25 مليون زائر عام 2021، لتواصل الوجهة المتميزة نجاحها عبر إطلاق مغامرة "مسارات الحبال متعددة الأغراض" المبتكرة لتلبّية تطلّعات كل من المغامرين الصغار والكبار مع الاستمتاع أيضاً بالعديد من الأنشطة الشيقة بما في ذلك الانزلاق المزدوج بالحبال، وركوب الدراجات الجبلية والدرّاجات الإلكترونية رباعية العجلات "روفرز" للطرقات الوعرة، وركوب الخيل والجمال، وتسلّق الصخور، وتجارب القفز المظلّي، والاستمتاع بقوارب التجديف "كاياك" والقوارب المجهزة ببدّالات، بالإضافة إلى الدحرجة على منحدر داخل جسم كروي مع الرياضة الممتعة "زوربينج"، و"رماية السهام"، و"رمي الفؤوس"، والمنزلقات المائية "حتّا دروب إن" والمزيد.

ويمكن للزوار الكرام الاستمتاع لأول مرة خلال هذا الموسم بوجبة فطور شهية لدى أكبر محمية طبيعية في الإمارة عند الإقامة في منتجعات حتّا بما في ذلك منتجع "سدر تريلرز"؛ المقطورات الفندقية الأولى من نوعها في المنطقة، ومنتجع "دماني لودجز"؛ سلسلة الأكواخ الجبلية المريحة المتميزة بأعلى مستوى من الخصوصية، و"منتزه حتّا للكرفانات"؛ وهي مجموعة من المقطورات الفخمة العائلية المصمّمة خصيصاً حسب الطلب، و"حتّا دوم بارك"؛ وهي عبارة عن مجموعة من الخيام الفاخرة المزودة بنوافذ بانورامية ذات إطلالات رائعة.

الأنشطة في منتجعات حتّا

كما توفر منتجعات حتّا للزوار فرصة التخطيط لرحلات نهارية حافلة بأجواء مبهجة، أو جلب خيام ومقطورات التخييم الخاصة بهم في الهواء الطلق، مع الاستمتاع بخيارات طعام متنوّعة بما في ذلك مقهى "حتّا وايلد" الذي يقدم تشكيلة من أشهى الوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى عربات الطعام "سدر بايتس"، و"تيست أوف حتّا"، و"دماني بايتس" التابعة لرواد الأعمال المحليين، وكل هذا من شأنه أن يدعم مجتمع حتّا المحليّ.

حتّا وتطبيق "تيكت":

تُعد منتجعات حتّا شريكًا رئيسيًا لتطبيق "تيكت"، برنامج المكافآت الأول من نوعه الذي يتيح لأعضائه كسب واستبدال النقاط بطريقة فورية وأكثر سلاسة، ما سيمنح الزوار فرصة ربح نقاط فورية بنسبة 3% من قيمة كل حجز على أن يتم التسجيل أولًا في "تيكت" TickitRewards وربط البطاقة البنكية المستخدمة في حجز الإقامة بالتطبيق.

وللتسجيل، قم بتحميل تطبيق برنامج المكافآت "تيكت" Tickit Rewards وسجل البيانات الشخصية وربط البطاقة البنكية الخاصة المستخدمة في عملية الحجز للاستمتاع بنقاط فورية بنسبة 3% من قيمة الإقامة في منتجعات حتّا.

وبالنهاية، تسعى منتجعات حتّا دائماً للحفاظ على الريادة وسط أبرز الوجهات السياحية مع أفضل التجارب الترفيهية والمغامرات الشيقة لذكريات تدوم طويلاً.